توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2019

By

ماذا يخبئ لك برجك لشهر نوفمبر عام 2019؟ ماذا يخبئ لك حظك هذا الشهر؟ تعرّف على توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2019.

برج الحمل

ستصل إلى تقاطع طرق هام هذا الشهر ، وأريد منك أن تعرف أن أي شيء ممكن من هنا. يمكنك (وربما ينبغي) تغيير الاتجاه والخروج على مسار جديد وملهم ، حتى لو كان يبدو صعباً أو غير واقعي. استمر في شغفك المخلص ، ولن تندم أبدًا.

برج الثور

هناك منافسة وتنافس على دور ومسؤولية كنت تود الحصول عليها. هذا ليس بالأمر السيئ ، في الواقع ، لأنه يظهر أنك قد تركز على الأولوية الصحيحة. ومع ذلك ، لا يدرك خصومك من يتشابكون مع بعضهم البعض وقد يندمون عليه.

برج الجوزاء

تشعر أن الرجال في حياتك سوف يتسببون في كل أنواع الخدع هذا الشهر، استعد لوقت ممتع! سواء أكنت تكتشف أنك حصلت على معجبين ، أو حول حل المشكلات الشائكة بين الأشقاء / الزملاء / الأصدقاء الذكور ، أو حتى مواجهة تحدٍ مع شريك حياتك (إذا كانوا شابًا) ، فامنحهم ميزة الشك. كن داعمًا ولطيفًا ، ولكن إذا كانت ظليلة – وأنت تعرف ذلك حقيقة – فاستمر بسرعة.

برج سرطان

خذ قسطًا من الراحة من أي مواقف أو استنزاف مرهق أو العلاقات التي أصبحت متورطًا فيها بشكل مفرط. ألق نظرة نزيهة وحشية على الأماكن التي تستنفد فيها طاقاتك بشدة ، وحيث تشعر بأن هناك سلبية أو زيف.

برج الأسد

شخص ما (شريك سابق أو صديق سابق مقرب حقًا) سوف يعيد الحياة مرة أخرى – ربما في مزايدتك ، وربما خارج مضربه الخاص – وستتساءل لماذا تركت هذه السندات تتلاشى.

برج العذراء

أنت لست الشخص الذي يقوم بأشياء تسرع في اتخاذ قراراتك أو تستعجلها ، لكنك فعلت هذا مؤخرًا … وكنت تشعر أنه كان خطأ. لا تقلق ، لا شيء غير قابل للاسترداد ، والأضرار خفيفة الوزن.

برج الميزان

سيتم الكشف عن شيء ما هذا الشهر والذي سيساعدك على إحراز تقدم كبير في حياتك المهنية. لا تتصرف حتى تشعر أنك تعلمت شيئًا جديدًا ، لأنك قد تسير في الاتجاه الخاطئ بدون هذا التوجيه لمساعدتك على التركيز.

برج العقرب

الاعتماد على دائرتك المترابط من الأصدقاء والعائلة والمجتمع والزملاء المفضلين والاستثمار فيها. انظر لترى كيف يمكنك خدمة الآخرين ومساعدتهم في رحلتهم.

برج القوس

مع القليل من الجهد والتركيز ، يمكنك استعراض أي قيود أو عقبات أو حواجز أو شكوك كنت تشعر بها مؤخرًا. قم بتكبير شيء تريد التغلب عليه واتخاذ خطوة. ستجد أن التحدي لم يكن نصف الصعوبة التي تخيلتها ، وأنت في طريقك مرة أخرى.

برج الجدي

أن تضارب العلاقات والتوترات ستظهر على السطح في شهر نوفمبر ، وهو في الواقع ليس بالأمر السيئ (سيؤدي إلى تطهير الهواء). من المحتمل أن يتعلق الأمر بمجموعة من الأشخاص – مثل عائلة أو فريق عمل – مقابل رابط 1: 1 ، ومن المحتمل أن يكون الصراع حول آراء متباينة وطرق لكيفية القيام بالأشياء.

برج الدلو

ما لا يعرفه الآخرون عن علاقاتك هو ما يجعلها لك – فهي (ويجب أن تظل) مساحة فارغة على خرائط الآخرين. هذا خاص. انها حميمة. إنه بينكما. تذكر هذا الشعور هذا الشهر إذا كنت مغريًا لمحاولة الحصول على آراء الآخرين ، أو حتى المشاركة ، في مشكلة تواجهها مع شريك / صديق / أحد أفراد الأسرة.

برج الحوت

أنت قلق من أن التاريخ يعيد نفسه بطريقة ما في حياتك ، وأنت تسير في طريقك إلى عرض متكرر لمسرحية لم تستمتع بها في المرة الأولى. بدلًا من القلق بشأن هذا الأمر ، استرجع الدراما القديمة ، أو ألقِ نظرة على أصدائها … قم بإجراء تغيير واستخرج نفسك من هذا الشبق.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة