Google Trips دليل كل مسافر

By

يتطلب السفر الكثير من الوقت من أجل التحضير له، من إختيار الوجهة الى حجز التذاكر واختيار الطيران المناسب الى ما ذلك من امور.

وبما أن عصرنا اليوم هو عصر التطبيقات الهاتفية، لا بد من ابتكار تطبيق يسهل على المسافرين عناء زيارة مكتب للسفر لحجز كل ما له علاقة بالأمر، وهذا ما اصبح متوفرا من شركة غوغل.

ومؤخرا، أعلنت الشركة عن إطلاق تطبيق الرحلات “Google Trips”، الذي يوفر وضع مخطط للسفر يكون بمثابة دليل سياحي لاستكشاف أماكن جديدة في البلد الذي تودون زيارته.

كما وأن هذا التطبيق يتيح لكل مسافر فرصة حجز تذكرة الطائرة وغرفة الفندق، ويعتبر بمثابة الدليل السياحي لأكثر من 200 مدينة حول العالم، بالإضافة إلى تقديم توصيات متعلقة بالأنشطة اعتماداً على الموقع والطقس والوقت.

هذا ويساعد على تحديد المسارات التي يجب أن يسير فيها السائح ضمن المدن لاستكشافها، بالإضافة إلى التدليل على مواقع المتاحف والتسوق وغيرها من الأماكن السياحية.

ويقوم التطبيق بتعديل جدول الرحلات أو الأنشطة بحسب المعلومات الواردة عن الطقس، كما ويعمل على جمع مختلف المعلومات الخاصة بالسفر، كذلك يوفر خاصية  الحصول مواعيد حجوزات السفر تلقائياً من البريد الالكتروني “Gmail”، من أجل تذكير المسافر بمواعيد السفر والوصول ومدة الرحلة وحالة الطقس.

ولا بد من الإشارة الى ان “Google Trips”  سيكون متوافراً على أجهزة أندرويد وIOS.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة