هل تريدين قضاء وقتٍ ممتعٍ مع صديقاتك؟ إليك هذه الأفكار

By

الصديق من أثمن الكنوز التي تحصلين عليها خاصةً عند انتقائك الصديق الوفي، كما وأن تقضية الوقت معهم يعد من أكثر الوسائل تسليةً . اليكم من موقع “إلا” بعض الأفكار لقضاء وقتٍ ممتع بأقل كلفة ممكنة:

  1. العناية بالجمال: يمكنكن تبادل الخبرات في العناية بجمالكن ، كمثلاً وضع المكياج والتفنن به قول واحدٍ على طريقته، كما وأن تحضير خلطات ماسك طبيعية قد تكون أكثر الأفكار الجمالية تسليةً. عند واضع المسك مثلاً، قوموا بإلتقاط بعض الصور التذكارية، تضحكون عليها للأبد.
  2. التنزه في الحديقة العامة المجاورة: هل تعانين من توتر نفسي وتشعرين بضغوطات الحياة تلاحقك؟ للتخلص منها، أنصحك بإصطحاب صديقتك معك إلى حديقة عامة، فتتنزهين في الهواء الطلق . يكفيك الجلوس فيها ومراقبة الطبيعة من حولك كي ترتاحي. استعيدي مع صديقتك أيام الطفولة، وقوموا بتحضير وجبة خفيفة وسريعة لتستلذوا بها في احضان الطبيعة.
  3. جولة بالدراجات الهوائية : إلى جانب إلى أن قيادة الدراجات يعتبر من أكثر الرياضات الممتعة، غير أنها من الأكثر ملاءمة للممارسة مع الأصدقاء. يمكنكم مثلاً التخطيط إلى جولة ما خلال نهاية الأسبوع لمدة ساعة أو ساعتين على الأكثر.
  4.  الصور القديمة: ومن منا لا يجد في ألبوم الصور القديم، صوراً طريفة تجعلك تضحك لساعات؟ يمكنك على سبيل المثال ، تصفح ألبومات الصور خاصتك مع صديقاتك ، خاصةً لتلك المتعلقة لطفولتكما إذ وجد.
  5.  مشاهدة الأفلام، والإستماع إلى الموسيقى: قومي بمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. إلى جانب ذلك يمكنك تحضير بعض الفشار والعصائر للإستمتاع خلال المشاهدة. كما ويمكنك أيضاً وضع أغانٍ قديمة تتشاركينها مع الأصدقاء، فتستمتعون بالغناء معها على صوتٍ عالٍ مثلاً، كطريقة للتعبير عن النفس.
  6.  الطبخ سوياً: من أكثر الأمور تسليةً القيام بتحضير وجبةٍ ما مع الصديق ثم تناولها. يمكنكما مثلاً إنتقاء وجبة ما، وليس بالضرورة أن يكون أمرٌ صعب ، قد تقوموا على إختيار نوع من الحلويات أو كيك مثلا

يجدر الإشارة إلى أن إنتقاء الأصحاب هي من أصعب الأمور، لكن متى ما وجدت الأصدقاء الملائمين، يمكن قضاء أجمل وأمتع الأوقات معهم بطرق سهلة، غير مكلفة ولذيذة، تتذكرونها لمدة الحياة. لذا قومي بإنتقاء الأصدقاء بحذر!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة