8 منازل من أفلام الكرتون بنيت في الواقع

By

لقد عاشت الرسوم الكاريكاتورية والكوميديا ​​في قلوبنا منذ الطفولة. مرة في اليوم، أو ربما حتى الآن، أردنا أن نعيش مثل أبطال الكرتون المفضلين لدينا من خلال العيش في منازلهم، والذهاب إلى مدارسهم أو مساعدتهم على القيام بعملهم. بعد سنوات عديدة، حصلنا على فرصة لوضع أنفسنا بهذا العالم الخيالي!

كوخ سنو وايت ، بيت الأناناس لسبونج بوب بالحجم الطبيعي وحفرة الهوبيت المريحة والصديقة للبيئة… كل هذه المنازل جاءت إلى الحياة لجعل أحلامنا تتحقق.

إليك 8 منازل من أفلام الرسوم المتحركة بنيت في الواقع :

منزل عائلة سمبسون

بالعودة إلى عام 1997، كان لدى شركة أفلام 20th Century Fox فكرة ترويجية لا تصدق: إنشاء نسخة كاملة الحجم قابلة للحياة من منزل عائلة سيمبسون في نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، واعطائه كهدية في مسابقة. كلف بناء هذا المنزل في الواقع حوالي 120،000 دولار. ومع ذلك ، حصل الفائز في المسابقة على الجائزة النقدية البالغة 75000 دولار بدلاً من المنزل. اليوم، منزل عائلة سمبسون هو ببساطة قطعة من العقارات التجارية.

منزل فيلم آب

كان منزل Carl and Ellie الصغير والرائع مشهورًا وملهمًا للغاية ، وقد تم بناؤه فعليًا في عام 2011 كجزء من رغبة مؤسسة صغيرة واحدة ترغب في تحقيقها . تم تصميمه بدقة واهتمام لكل التفاصيل الصغيرة: من ريشة الطقس وصندوق البريد خارج الصور على الجدران ، ومفاتيح الإنارة ، وألواح الأرضية الداخلية. الآن يقع المنزل في ولاية يوتا ويمكن أن  يزوره السياح ، بحيث يمكن للجميع التقاط بعض اللقطات اللطيفة والشعور بما يشبه العيش في القصة الخيالية لبعض الوقت.

منزل الأناناس لسبونج بوب

إن مسلسل سبونج بوب الكرتوني محبوب من جميع الأجيال، وأصبح منزل الأناناس في قاع المحيط مكانًا جذابًا للغاية. حسنًا، ليس هناك حاجة للغوص في المياه العميقة لرؤيتها نظرًا لأن النسخة المتماثلة تمامًا لها موجودة بالفعل على الأرض ولديها كل ما نرغب في مشاهدته فيه مثل الديكور تحت الماء ، والتلفزيون الصدئ ، والهاتف المحمول ، وحتى الحياة نسخة طبق الأصل من غاري! تم إنشاء هذه الفيلا من قبل نيكلوديون و Nick Resort Punta Cana ، وتقع في جمهورية الدومينيكان.

منزل “هوبيت هول

قرر المصمم، الباني، ووالد الأسرة سيمون دايل، بناء منزل صديق للبيئة في انسجام مع الطبيعة. تم بناء المنزل من قشور السنديان مع الجدران الحجرية والطينية والقش في الأرضيات والجدران والسقف. توفر الألواح الشمسية الكهرباء، كما أن السقف يعطي الضوء الطبيعي خلال النهار، ويوفر ينبوع قريب مياه عذبة ونظيفة، ويبرد الهواء تحت الأرض الثلاجة، ويستخدم ماء السقف في الحديقة.

منزل فلينستون

في عام 1976، قام المهندس المعماري ويليام نيكلسون بإعداد منزل لاختبار مواد البناء الجديدة. سمي هذا المبنى على شكل قبة بعد منزل فلينستون لأنه يشبه العصر الحجري الذي تعيش فيه العائلة. يقع المنزل في ولاية كاليفورنيا، ابيض بالكامل من الداخل للحفاظ على البرودة في الصيف وتبلغ تكلفته 4،000،000 دولار.

منزل الباربي

حلمت العديد من الفتيات الصغيرات بأن يعشن حياة خيالية في منزل مثل الباربي. الآن يمكن أن تتحقق أحلامهم، وذلك بفضل مسكن الدمية البلاستيكية الوردية التي تبلغ مساحتها 10000 قدم مربع في فلوريدا، والمعروفة باسم ” باربي، تجربة دريم هاوس”.

منزل ميني ماوس

يمكن العثور على منزل ميني ماوس الرائع في ميكيز توونتاون في ديزني لاند في فلوريدا وكاليفورنيا. لا تدع التصميم يخدعك – قد يبدو المنزل كرتوني، لكنه مجهز بالكامل داخل المنزل، تمامًا مثل المنزل الحقيقي!

كوخ سنو وايت

هذا البيت الفريد من نوعه مستوحى من فيلم سنو وايت والأقزام السبعة. قضى بناة 30 سنة لخلق هذه التحفة الفنية. يقع المنزل في واشنطن وليس له أي زاوية مربعة في أي مكان، والعوارض الخشبية محفورة يدوياً، والسقف يبدو كما لو أنه ذاب فوق الهيكل.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة