7 شخصيات أفلام شهيرة لن تتوقع أنه قد تم نسخها

By

في بعض الأحيان عند النظر إلى شخصية فيلم شهير أو رسم كارتوني، قد يشعر المشاهدون أنهم رأوه في مكان ما من قبل. في حين أن بعض الأشخاص لا يعطون هذا الأمر الكثير من الأهمية ، ولكن البعض الآخر يبدأ في البحث عن كتب أو أفلام أو رسوم متحركة محاولين العثور على الشخصية نفسها في أول تجسد لها.

لذلك نقدم  لك 7 أمثلة عن شخصيات شهيرة كانت موجودة من قبل وتم نسخها، تعرفوا عليها:

كيمبا الأسد الأبيض مقابل الأسد الملك

الأسد الأبيض كيمباKimba  (الذي يبدو يشبه إلى حد كبير سيمبا Simba ) هو شخصية أول مسلسل تلفزيوني ياباني للرسوم المتحركة وقد تم تصويره عام 1965 وترجم إلى العديد من اللغات. بغض النظر عن اللون والحرف الأول من تسميتهما، فإن كل التفاصيل الأخرى عن كيمبا وسيبا تجعلهم مثل التوائم في الفيلم- فهم يستمعون إلى النصيحة الحكيمة من قردة البابون القديمة، ويقاتلون الأقارب، ويتحدثون إلى أشباح تظهر من الغيوم.

ومع ذلك، تنكر ديزني ستوديوز أن فيلم الأسد الملك The Lion King هو طبعة جديدة من كيمبا الأسد الأبيض  Kimba the White Lion ، وتصر على أن هاملت وبامبي كانا مصدر الإلهام.

زورو مقابل باتمان

ظهرت شخصية زورو لأول مرة في عام 1919. كان لديه كهف سري تحت قصره حيث كان يحتفظ بالمعدات وأزيائه جنبا إلى جنب مع “zorromobile”، وهذا ما كان يطلقه مبدعو باتمان على حصان زورو. بالإضافة الى ذلك، جزء من المؤامرة كان فعالًا وأخذ دور الحبكة والقصة الرئيسية في كل من الفيلمين.

لوني تونز ضد ليتل مان

يترك فيلم ليتل مان  The Little Man شعورًا سبق لك رؤيته في مكان ما من قبل. الطفل الرضيع الذي ترك على عتبة منزل الشخصيات الرئيسية، تبين أنه قزم شقي، ويمكن أن نرى نفس المؤامرة التي تحدث في لوني تونز حيث يعتني باغز باني بنفس النوع من “الطفل”. وعلاوة على ذلك، بعض المشاهد في ليتل مان هي نفسها تمامًا كما هو الحال في لوني تونز.

ليتل مونسترز مقابل مونسترز، إينك.

في فيلم ليتل مونسترز Little Monsters الذي تم إصداره في عام 1989 ، قام وحش أزرق يدعى موريس بتعريف الطفل براين إلى عالم الوحوش، بعد أن اكتشف الطفل موريس تحت سريره. كما أن الوحوش في هذا الفيلم تخيف الأطفال، وحيث يتم سرقة براين على يد أحد أسوأ الوحوش، ولكن يتم استرجاعه والإعتناء به من قبل صديقه الوحش اللطيف، وفي النهاية تغلق أبواب عالم الوحوش من أجل الطفل. كل هذا يبدو إلى حد كبير مثل حبكة فيلم مونسترز، إينك. الكرتوني.

الجندي مقابل المدمر

من هو هارلان إليسونHarlan Ellison  الذي يبرز اسمه في جميع عناوين أفلام المدمر  The Terminator؟ إنه مؤلف قصة فيلم الجندي Soldier، الذي تم بموجبه إنشاء أول فيلم والشخصية الرئيسية في سلسلة أفلامThe Terminator .  بفضل قرار المحكمة، حصل هارلان على حق مدى الحياة ليتم تضمينه في عناوين سلسلة الأفلام هذه.

لعبة عيد الميلاد مقابل توي ستوري

في فيلم عام 1986، تصبح الألعاب حية عندما لا يرها أحد وحيث تعيش حياتهم الخاصة. وفقا لحبكة الفيلم، واحدة من الشخصيات لا تعرف أنها لعبة وتوقع جميع الشخصيات الألعاب الأخرى في ورطة. تزعم شركة ديزني أن لعبة عيد الميلاد The Christmas Toy قد ألهمت الاستوديو ببساطة لإنشاء برنامج تلفزيوني للأطفال مؤلف من 30 حلقة، لمدة نصف ساع ، بالإضافة إلى سلسلة أفلام توي ستوري الكرتونية.

ديث ستروك مقابل ديدبول

شخصية ديث ستروك Deathstroke  هو القاتل الذي يرتدي قناع ولديه مهارات لا يصدق استخدام الأسلحة، فضلًا عن قدرات الشفاء. هو شخصية في الأفلام الكوميدية، التي أنتجتها شركة DC Comics للنشر، والتي ظهرت لأول مرة في عام 1980. مثلما هو الحال، في فيم ديدبول Deadpool ، حيث تتمتع الشخصية بميل للظهور في اللحظة المناسبة والهروب من موته مرارًا وتكرارًا. يبدو أن هناك أوجه شبه عديدة بين هاتين الشخصيتين.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة