7 تصرفات تدل على أن صديقك معجب بصديقتك

By

الصداقة لا تقف عند شخص أو شخصين، لا بل على العكس كلما خرجت برفقة أصدقائك ستتعرفين على أشخاص جدد منهم من توطد معهم العلاقة ومنهم من يبقى السلام بينكما فقط.

وغالبا ما يعجب الشاب بصديقتك التي تكون برفقتك، فيحاول قدر المستطاع التقرب منك بغية أن تسهلي له الأمر للوصل اليها.

ومن العلامات التي تشير الى ان صديقك معجب بصديقتك نذكر ما يلي:

1- يتحدث عنها دائما: عند لقاءكما أول ما يقوم به هو سؤالك عن صديقتك والإطمئنان عليها، ولا يتوقف عند هذا الامر بل على العكس يخوض في أدق التفاصيل التي تتحدث عنها ويوجه اليها التحيات، كما ويتذكر مثلا حادثة أخبرته اياها، هذا التصرف يدل على أنه معجب بها.

2- يتلبك حين يراها: عندما تكون برفقتك لا يتوقف عن النظر اليها وتتغير ملامح وجهه من خلال تركيز نظراته عليها وتوجيه الإبتسامات اليها، كما ويلاحظ وجودها عن مسافة قبل الإقتراب منه.

3- يصر عليك لدعوتها الى الخروج برفقتك: عندما تقررا ان تلتقيا يطلب منك أن تقومي بدعوتها ويبرر ذلك أن جوها جميل ويستمتع برفقتها. ذلك لأنه لو كان معجبا بك انت يطلب لقاءك لوحدك فقط.

4- يغار عليها: اذا اخبرته عن وجود شاب في حياتها تلاحظين علامات الإنزعاج على وجهه، ويحاول أن يبرر ردة فعله هذا بإيجاد أمور سلبية تتعلق بهذا الشخص.

 5- يحاول معرفة معلومات عنها: مهما كان الحديث يصر بطريقة أو بأخرى أن يتحدث عن صديقتك ويعرف معلومات عنها كالأماكن التي تذهب اليها، العادات التي تمارسها الخ…

6- تشعرين أنك أنتِ من تقوم بالخطوة دائما: بمعنى أنك انت من يبادر الى دعوته للخروج أو تكلمينه وفي سياق الحديث معه تلاحظين أنه يحاول ان يغير الكلام بمنحى آخر. هذا وسينساك فور التحدث معها على إنفراد.

7- يغازلها: تكتشفين بعد فترة أنه يتحدث اليها ويغازلها من دون علمك، وربما يكون إكتشافك لها الأمر عن طريق الصدفة أو أن صديقتك أخبرتك بالأمر.

اذا لاحظتي هذه التصرفات عند صديقك، تأكدي أنه يحب صديقتك ولا يكن لك مشاعر أكثر من الصداقة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة