7 أغراض يجب أن تكون بمتناول العروس يوم زفافها

By

من المؤكد أن الجميع يقول أن يوم الزفاف يمرّ بشكل سريع جداً، و لكن عندما تخططين ليوم زفافك، ينبغي الحرص على أن يبقى جمالك، شعرك ومكياجك منعشين. فبالطبع، تريدين التأكد من أن مظهرك سيظل متألقا طوال اليوم، خاصة إن كنت على الأرجح صففت شعرك ووضعت مكياجك منذ الصباح الباكر. للحرص على أن ذلك سيحصل، هذه هي الأغراض الـ7 التي يجب عليك حزمها في يوم زفافك:

1. الشريط اللاصق للأزياء: الشريط اللاصق للأزياء هو دائماً وسيلة رائعة لحل أي مشكلة يمكن أن تحصل في اللحظة الأخيرة قبل حفل الزفاف، إن كانت مشكلة تتعلق بفستان زفافك أو مشكلة تتعلق بفستان الإشبينة.

2. مزيل المكياج: إن ذرفت القليل من الدموع في يوم زفافك، فإنها ليست مشكلة على الإطلاق! فقط امسحي الماسكارا الذي سال على خدّيك باستخدام القليل من مزيل المكياج.

3. أحمر الشفاه: عندما تضعي مكياجك في الصباح الباكر، اطلبي من خبير التجميل وضع لك أحمر الشفاه المفضل لديك! و لكن، خبئي في حقيبتك أحمر شفاه إضافي لكي تضعي المزيد منه طوال اليوم. بهذه الطريقة، لن يظهر مزيج من ألوان أحمر الشفاه على شفتيك!

4. ربطات شعر: يبدو دائماً وكأنه لدينا كومة من ربطات الشعر، ولكن لا نستطيع العثور على واحدة عندما نكون في حاجة ماسة لها! تأكدي من وضع عدد من ربطات الشعر في حقيبتك، فقد تكون بمتناول يديك في وقت لاحق في سهرة الزفاف إن كنت ترقصين و تتعرقين!

5. غراء الرموش: إن كنت تضعين رموش مصطنعة أم لا، إنها فكرة جيدة أن تضعي أنبوب صغير من الغراء في حقيبتك. هذا الأنبوب سيساعد في حالات طوارىء مفاجئة مثل الأساور أو الأظافر المكسورة. فهذا النوع من الغراء قوي بما فيه الكفاية للمساعدة في إيجاد حل سريع و مؤقت.

6. كريم مرطب للبشرة: المرأة لا يمكن أن تعرف كيف ستكون بشرتها يوم زفافها. فالبشرة الجافة لا تبدو جميلة في الصور. لذا، إن كانت بشرتك جافة، خبئي كريم مرطب للبشرة في حقيبتك للوضع منه على يديك و ساقيك قبل أخذ الصور التذكارية!

7. ورق النشاف: في أي لحظة من يوم زفافك، يمكنك أن تجدي بشرتك متعرقة أم زيتية. لذا، ضعي ورق النشاف في حقيبتك لكي تتمكني بسهولة تجفيف بشرتك من دون إزالة مكياجك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة