6 نصائح لإعتماد اللون الذهبي في إطلالتك

By

من أرقى الألوان التي عادت بقوة لتتربع على عرش الأزياء والموضة في موسم الخريف هذا، اللون الذهبي الذي يجعل كل إمرأة ترتديه متألقة ومحط أنظار الحاضرين أينما ذهبت.

وقد لاحظنا من خلال عروض الأزياء أن هذا اللون حل في المرتبة الأولى في الازياء المعتمدة للسهرات والحفلات، والذي تم دمجه مع اللون الأسون.

فإذا كنت تبحثين عن كيفية تنسيق هذين اللونين في إطلالتك، نقدم اليك هذه النصائح لتحتفظي بإطلالتك اللافتة مع ملابس والأكسسوارات:

1- تجنبي ارتداء درجات الذهبي المائلة الى الأصفر التي لا تناسب جميع ألوان البشرة، بل على العكس اختاري درجات الذهبي المائلة للأبيض، أو الوردي أو البيج.

2- ابتعدي قدر الإمكان عن إعتماد اللون الذهبي الجريء الكامل، لأن ذلك سيجعل مظهرك مصطنعا ومبالغا فيه، لذا احرصي على أن تكون قطعة واحدة من ملابسك باللون الذهبي مثل التنورة أو القميص أو الفستان.

3- نوعي بين درجات الذهبي والألوان الداكنة كلبني، الأزرق، الأبيض أو الأسود. واختاري هذه الألوان في الأكسسوارات التي ستعتمدينها مثل حقيبة اليد أو الحذاء الجذاب بالكعب العالي.

4- إن كنت تفضلين اعتماد الأكسسوار ذات اللون الذهبي  فليكن ذلك من خلال الحقائب، الأقراط، الأسوار والأحزمة الرفيعة أو العريضة.

5- اذا كنت تريدين إعتماد الذهبي في الفستان الطويل يجب أن يكون تصميمه كلاسيكياً وبعيدا عن التفاصيل المزخرفة، وإلا وقعت في فخ عدم الترتيب.

6- ابتعدي عن الجرأة المبالغ بها والتي نعني بها الإطلالات المثيرة البعيدة كل البعد عن الأناقة، اذ لا بأس إن كان جزء من الفستان الذهبي شفافاً، فالأقمشة الشفافة رائجة كثيراً في هذا الموسم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة