6 طرق لتوفير المال عند الذهاب في رحلة عائلية

By

هل تشعرون بالتوتر و القلق عندما تفكرون في السفر مع أطفالكم الصغار؟ لستم وحدكم! التعامل مع أطفالكم في أماكن غريبة عن الأماكن التي هم معتادين عليها ممكن أن يكون صعب للغاية.

هذه ستة طرق يمكنكم أخذها بعين الاعتبار لتتمتعوا برحلة ممتعلة مع عائلتكم:

  1. إن كنتم تقودون السيارة، قودوا في وقت مبكر، وقت متأخر، أو حين ينام أطفالكم في السيارة. من المستحسن أيضاً أن يأخذ الزوجان الدور في القيادة فترة الليل، فيرتاح شخص في حين الشخص الثاني يقود السيارة و الأولاد نائمين. بعض الناس يفضلون القيادة قبل الفجر في وقت مبكر لأن الأطفال، من المرجح، سيعودون إلى النوم في السيارة حتى يحين موعد وجبة الفطور.
  2. كونوا على استعداد لتغيير مسار رحلتكم ان اضطررتم على ذلك. خاصة إن كان لديكم أطفال، اتباع جدول مرن سيساعد على جعل السفرة مريحة و ممتعة للأهل و للأطفال سوياً. إن خططتم لرحلة مليئة بالفرح في الماضي، فهذا لا يعني أن التخطيط له بنفس الطريقة مجدداً سيجعل السفرة ممتعة أيضاً.
  3. احزموا أمتعتكم بشكل بسيط و ذكي. حزم الكثير من الأمتعة التي من الممكن ألا تستعملوها ستجعلكم تشعرون أن الرحلة فوضوية. وضّبوا الأغراض الهامة التي ينبغي عليكم أخذها كعربة الأطفال.
  4. اشربوا القهوة أو الشاي لتظلوا على تيقظ دائم طيلة فترة الرحلة.
  5. معظم الآباء و الأمهات الجدد لا يعرفون ماذا ينبغي عليهم التخطيط له في الرحلة لكي يتسلّى أطفالهم طيلة فترة السفرة. السر يكمن في إخفاء ألعاب جديدة و إعطاء الأطفال هذه الألعاب عندما يشعرون بالملل أو يبكون.
  6. إن كنتم تريدون استكشاف الطبيعة، هل تريدون النوم في السيارة أم في خيمة؟ يمكنكم البحث عن أرخص وسيلة للنوم. إن كان لديكم أطفال صغار، من المستحب النوم في موتيل. جميع الموتيلات لديها أسعار جيدة، و ممكن أن تقدم وجبة فطور مجانية بالاضافة إلى اعطائكم صلاحية استخدام حوض السباحة الداخلي. حاولوا أن تجدوا غرفة موتيل تحتوي على براد صغير لكي تتمكن الأمهات من تخزين حليب الأطفال.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة