6 أسباب تدفع الزوجة الى الخيانة فما هي؟

By

من أصعب المواقف التي يمكن أن يواجهها الإنسان في حياته الخيانة، وكيف لو كانت خيانة الزوجة فهنا تزداد المشكلة أضعاف واضعاف.

لا تبدأ الخيانة بين ليلة أو ضحاها لا بل على العكس فهي تتطلب الكثير من الوقت لكي تظهر، فهناك العديد من الأسباب التي تدفع الشخص الى الخيانة وخاصة عند المرأة المتزوجة.

وفي ما يلي، الأسباب التي تدفع المرأة المتزوجة لخيانة زوجها:

  • قلة إهتمام الزوج وعدم التقدير لها: كل إمرأة بحاجة لأن تسمع الكلام الجميل واللطيف من شريك حياتها، فعندما تغيب هذه التصرفات تشعر المرأة كأنها فقط مربية في المنزل ما يجعلها تبحث عن رجل يقدرها ويهتم بها.
  • الشعور بالوحدة: إن المرأة التي تمضي معظم وقتها في المنزل ستشعر أن حياتها تفتقر الى شيء ما خاصة إذا كان زوجها لا يهتم لما تشعر به، فتراودها فكرة الذهب الى حضن رجل آخر ينسيها تصرفات زوجها تجاهها.
  • غياب التواصل مع زوجها: فالزوجة تهتم كثيرا بالتفاعل مع شريك حياتها، كتقبيلها كلما خرج الى العمل والتعبير لها عن شوقه لرؤيتها، فغياب هذا التصرف يقلل من شان المرأة بينها وبين ذاتها ما يجعلها تنفر من زوجها.
  • الرغبة في الإنتقام: فالمرأة التي تعرضت للخيانة من قبل رجل في حياتها قبل الزواج أو حتى من زوجها تخطط لأن ترد الصاع صاعين فتلجأ الى الخيانة حتى وإن كانت غير راضية على ما تقوم به.
  • إفتقار العلاقة الى الإنسجام: فكل علاقة زوجية تتطلب الإنسجام من ناحية تأمين رغبات الثنائي، فالمرأة بحاجة أن تشعر أنها كل ما يحتاجه زوجها في حياته، فإذا غابت هذه الرغبة المتبادلة بين الزوجين فذلك سيدفع المرأة إلى التفتيش عن رجل يلبّي لها ما هي بحاجة اليه.
  • غياب الثقة بين الطرفين وخاصة من ناحية المرأة: المرأة التي تشك بنفسها في الدرجة الأولى يدفعها هذا الأمر الى الخروج مع رجل آخر يبادلها الكلام الجميل لأن ذلك سيعزز ثقتها بنفسها.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة