6 أخطاء تقع فيها العروس قبل أيام من الزفاف

By

تجعل التحضيرات الكثيرة ليوم الزفاف العروس غافلة عن العديد من الأمور المهمّة التي يجب الانتباه لها، ما قد يسبب بعض المشاكل يوم الزفاف.

لكي يبدأ يوم زفافكِ بسلام ويتم على كل خير وبطريقة مثالية، إليكِ أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع بها العروس قبل أي من الزفاف، لتتجنبيها:

عدم توكيل المهام

أن تقومي بكل الأمور بنفسكِ، مثل تحضير الفستان أو تنظيفه أو شراء المكياج الناقص، ليس بالأمر الصائب، لذلك يعد الأصدقاء والأقرباء مهمون للغاية، ويمكنك توكيل لهم بعض الأمور وسوف يفعلونها بكل ود وشغف.

إهمال البشرة

مع ضيق الوقت الذي تمر به كل العروس، تتكاسل عن العناية اليومية ببشرتها، لكن احذري هذا الأمر سوف ينعكس بالسلب على جمالكِ في اليوم الكبير، فلا تستهيني بالخطوات البسيطة التي تقومين بها قبل النوم.

قلة النوم

يُعتبر النوم من العوامل القوية التي تؤثّر على جمال الإطلالة والنفسية والمزاج يوم الزفاف، فحتمًا أنتِ لا تحبين أن تظهري مُتعبة في هذا اليوم، أو أن تنامي طوال الوقت بالفندق خلال شهر العسل.

تجربة أقنعة جديدة لليلة الزفاف

لا تستجيبي لنصائح الصديقات بتجربة قناع أو مستحضر تجميلي جديد بليلة الزفاف، فلا يمكنك أن تعرفي إلي أيّ مدى سيؤثّر على بشرتكِ ومن الممكن أن يسبب لك حساسية أو ردود فعل.

تأجيل المهام

مثل شراء الاكسسوارات الخاصة بلوك زفافكِ أو بعض الأغراض التي ستضعينها في حقيبتكِ، فأفضل حل هو كتابة قائمة بالأمور التي سوف تحتاجينها قبل موعد الزفاف بأسبوعين واحرصي على انهاء القائمة قبل أسبوع من الزفاف.

التغذية غير السليمة

مع كثرة المشاوير لتحضيرات حفل الزفاف، تضطر العروس لتناول الوجبات السريعة في الخارج والأكلات غير الصحية، ولكن، إحذري فقد تنعكس بالسلب على صحتك وتسبب لك بزيادة الوزن وبظهور البثور.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة