5 وجهات للسفر في نوفمبر

By

كل موسم وشهر في السنة يحمل وجهة سفر معينة، ويعتبر شهر نوفمبر محط إهتمام الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن وجهات لقضاء عطلة بعيدا عن مشاغل الحياة وضجيجها.

وسواء كنتم تفضلون قضاء إجازة على البحر او في أجواء رومنسية، نقدم لكم أفضل 10 أماكن للسفر في شهر نوفمبر والتي تعتبر من الوجهات المثالية.

1- جزر السيشل: تعتبر هذه الفترة الممتدة من مايو إلى نوفمبر أفضل الأوقات لزيارة جزر السيشل الإستوائية حيث تصبح درجات الحرارة معتدلة.

وتتوفر لك فرصة التجول في أكثر من 100 جزيرة معظمها غير مأهولة، وتُعد جزيرة ماهيه أكبر جزيرة وفيها تقع العاصمة فيكتوريا، التي تضم العديد من الحدائق النباتية والمائية والأسواق المحلية والمطاعم اللذيذة.

2- مصر: تتبر مصر وجهة سياحية ممتزة يمكن زيارتها في هذا الشهرن فالحرارة منخفضة الى جانب التكلفة. وسيتسنى لك زيارة أهرامات الجيزة والتعرف الى آثار مصر العريقة في القاهرة والأقصر مع عشرات المتاحف والقصور. أما إذا كنت من محبي رحلات البحر والطبيعة لن تجد أجمل من شرم الشيخ تستقبلك بمياهها الدافئة.

3- الصين: تمتاز الصين بالتنوع الجغرافي والمناخي الكبير مما جعلها مناسبة للعطلات معظم أيام السنة. كما وبعتبر شهر نوفمبر مناسب لزيارة جنوب الصين وخاصة مدينة هونغ كونغ، حيث يستفيد السائح من العروض والأسعار المنافسة إضافة إلى إزدحام أقل في هذا البلد المزدحم أصلا بالسكان.

ولا يمكنك تفويت فرصة زيارة مدينة ديزني لاند التي فتحت أبوابها هذا الصيف في مدينة شنغهاي.

4- مالطا: صنّفت جزيرة مالطا على أنها أفضل جزيرة تتمتع بمناخ رائع طوال العام، فهي تمتاز بالأجواء الدافئة معظم أيام السنة، رغم هطول الأمطار في نوفمبر. تتميز بشواطئها الساحرة التي تعد من أجمل شواطئ أوروبا، نذكر منها شاطئ “مليحة” وشاطئ “غولدن ساندس بيتش” في خليج “سانت باول”.

5- اسبانيا: يتمتع جنوب إسبانيا خاصة بطقس مثالي ورائع في شهر نوفمبر، حيت تتوفر لك فرصة زيارة الآثار الإسلامية في مدينة قرطبة مثل “المسجد الجامع” والذي تحول إلى كاتدرائية، وكذلك التجول حول البيوت التاريخية القديمة والحدائق والمتاحف.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة