5 نصائح لتنسيق التنورة البليسيه

By

تجتاح التنورة البليسيه موضة هذا الموسم، بحيث تمكن مصممو الأزياء أن يقدموا تصاميم مختلفة من هذه التنورة لعلها أبرزها التي تتميز بألوان خريفية التي تميل الى درجات الميتاليك اللماعة.

وإذا قمنا بجولة على مواقع التواصل الإجتماعي للإطلاع على أحدث صيحات الموضة ، نلاحظ ان الفاشينيستاز تتسابقن في ما بينهم من أجل تنسيق هذه التنورة في إطلالاتهن.

وإذا كنت من اللواتي أحببن بهذه الموضة، نقدم اليك إليك 5 أفكار تساعدك في إعتماد التنورة البليسية ذو الكسرات الضيقة Pleated Skirt  في موسم الشتاء لهذا العام.

1- التنورة الـ Midi مع التوب ذو الرقبة العالية: هذه الإطلالة من وحي السبعينيات، وقذ تم إخيتارها باللون الأزرق مع توب رمادية وأكسسوارات فضية.

5 نصائح لتنسيق التنورة البليسيه

2- التنورة الميتاليك والبلوفر الصوف: هذه الإطلالة تجمع ما بين الكاجوال والأناقة، لذا لا تتردي في إعتماد اللون الذهبي بإطلالاتك النهارية حتى وإن نسقتي معها حذاء رياضي أبيض.

5 نصائح لتنسيق التنورة البليسيه

3- التنورة البرغندي مع التوب الأبيض: هذه الإطلالة تناسب اللواتي تتمتعن بجسم نحيف إذ تساعدهم على إخفاء عيوب قوامهن.

5 نصائح لتنسيق التنورة البليسيه

4- التنورة الطويلة: التي تصل الى الكاحل وينصح بتسيقها مع بوت أسود طويل، أو تنورة ماكسي وحذاء مدبب بالكعب العالي.

5- التنورة اللماعة مع قميص أبيض وجاكيت جلد: لإطلالة مسائية أنيقة نسقي التنورة البليسيه بلون داكن مثل الأخضر مع بلوزة بيضاء حرير وجاكيت جلد مزدان بالأكسسوار الفضي.

5 نصائح لتنسيق التنورة البليسيه

ولكن يجب التنبيه الى أن هذه الستايل من التنورة تناسب صاحبات القوام الممشوق، فننصح الممتلئات أو صاحبات القوام الكمثري بتجنب إعتمادها لأنها ستسلط الضوء على الأماكن البدينة في أجسادهن.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة