5 طرق للحصول على شعر جميل من دون الذهاب إلى صالون الشعر

By

جميع النساء يريدون شعراً جميلاً، ولكن إن ذهبن إلى صالون تصفيف الشعر كلما احتجن لتصفيفة شعر، فهذا مصروف كبير عليهن!

لذا، من المستحسن اتّباع هذه النصائح للحصول على شعر جميل، مثل المحترفين، يجعلك تشعرين بثقة النفس!

  1. زيدي حجم شعرك باستخدام دبابيس شعر أثناء تجفيفه. عندما تجففين قسم من شعرك، لفي أقساماً منه بأصابعك و ثبتيهم بالدبابيس. عندما تنهين لف كل الشعر، شغلي مجفف الشعر، ضعيه على الهواء البارد، و جففي الشعر الملفوف. رشي رذاذ الشعر الخاص عليهم، و حرّري الشعر من الدبابيس. عندها، ستحصلين على تجاعيد شعر كبيرة و جميلة!
  2. لست راضية عن شكل شعرك من بعد استخدامك فرشاة الشعر؟ استخدمي جهاز تمليس الشعر! عندما تجففين شعرك بالفرشاة، قد لا تكونين راضية عن شكل تسريحة الشعر، لذلك من بعد الانتهاء من تجفيف الشعر، ينبغي استخدام جهاز تمليس الشعر، خاصة عند بصلة الشعر.
  3. عند تسريح الغرّة، قومي بتحريك فرشاة الشعر في اتجاهات متعددة. احرصي على أن تبقي الغرّة للأخير عند التجفيف. استخدمي فرشاة شعر مستديرة، و يفضّل أن تكون معدنية، عيّني مجف الشعر على حرارة عالية، و جففي! ينبغي تسريح الغرّة من الأعلى إلى الأسفل و الانتقال من وسط الغرّة إلى يمينها أو يسارها. أولاً، قسّمي الغرّة إلى عدّة أقسام و ثبّتي أقسام الشعر التي لا تريدينها بدبابيس شعر. ثانياً، ضعي فرشاة الشعر تحت الغرّة، و سرّحي الغرّة و أنت تحركين الفرشاة من الأعلى إلى الأسفل. خذي شعرك و سرحيه مجددا،ً و لكن هذه المرّة حرّكي الفرشاة من اليمين إلى اليسار.
  4. تأكدي من أنك تشدين جيداً على الفرشاة عند تسريح الشعر. بعض النساء لا يسحبن شعرهن جيداً بالفرشاة لأنهن يخفن! و لكن للتخلص من تجاعيد الشعر، ينبغي الشد، خصوصاً عند الجذور.
  5. لزيادة حجم شعرك، ديري رأسك إلى الأسفل، و مرّري أصابعك في الشعر. ثم، استخدمي رذاذ الشعر الخاص و تابعي تسريح شعرك باستخدام يديك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة