5 خطوات لشراء الأزياء الأنيقة

By

في الواقع يمكن لأي شخص مع بطاقة الائتمان أن يقوم بنزهة إلى المحلات التجارية الخاصة بالملابس والموضة وشراء كل ما يريده، وخصوصًا النساء إذ أنّ خياراتهن أوسع وأزيائهن كثيرة، إضافةً إلى أنهن يحتاجن إلى الكثير من الإكسسوارات وغيرها لإضافة المزيد من التألق على إطلالاتهن. وأن تكون المرأة الأنيقة هي ما تسعى له جميع نساء العالم، تحقيقًا لهذه الغاية، إليكِ عادات الناس الذين يبحثون عن الأناقة:

  • إنهن لا يجبن الشوارع ويخترن فقط ما يرونه في المتاجر: في يومنا هذا وفي هذا العصر، الصور والشوارع هما المصدر الحقيقيين للإلهام في عالم الموضة. في الواقع، نحن نقضي جزءًا كبيرًا من الوقت في تصفح مواقع المحال التجارية العالمية للحصول على أفكار مختلفة خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالأزياء الموسمية. ولأن معظم العلامات التجارية العالمية باهظة الثمن، تقوم الفتيات الأنيقات بالتفتيش على ملابس مماثلة ولكن بسعر أقل. وهناك المثير من المتاجر تحتوي على ملابس بأسعار معقولة بالإضافة إلى مواقع إلكترونية تكون الملابس التي مشابهة لقطع المصممين.
  • إنهن لا يخفن من أي محل تجاري ويمكنهم إيجاد العديد من الملابس في كل متجر: بالحقيقة، يمكن لأي امرأة أن تجوب متاجر السوق كلها ولكنها يجب أن تبقى وفية لطرازها وذوقها في الأزياء. على سبيل المثال، فهي لن تخاف أن تدخل إلى متجر لملابس “البوب” للمراهقين، وهذا لا يعني أنها ستخرج حاملةَ نفس الأشياء التي ترتديها ابنة 12 عامًا. وينطبق الشيء نفسه على ملابس الكبار في السن، فيمكن للفتاة أن تدخل إلى أي متجر وتجد الملابس المناسبة لها.
  • هنّ يعرفن كيفية تنسيق الملابس بحسب أذواقهنّ: ألم يحدث أبدًا أن قالت امرأة أنّ هذه السترة التي أرتديها عمرها حوالي المئة العام؟ ولكن في الواقع، هي الطريقة التي تلبسها واللإضافات التي نزيدها عليها من الإكسسوارات إلى طريقة وضعها تحت الجينز أو فوقه، أو ربما تغيير الأزرار وغيرها من الأمور التي تجعل الملابس القديمة تبدو عصرية ووفقًا لموضة العام.
  • هنّ يفهمن أنّ العلامات التجاية العالمية لا تجعلهنّ أجمل: ربما هذه الجملة غريبة ولكن أكثر النساء وحتى الرجال أناقة هم من لديهم ثقة بأنفسهم وليس بما يرتدونه. والفتاة الذكية لا تحتاج لحقيبة يد ثقيلة يبلغ سعرها 2000$ في حين أنها تستطيع جعل حقيبة كلفتها 100$ بنفس الجمال والأناقة.
  • هم ليسوا عبيدًا للأزياء: أكثر الناس أناقة ورقي هم القادرين على الحصول على متعة الموضة، ومتابعة نزعات الملابس من دون أن يصبحوا عبيدًا لها. فإن كنتِ لا تحبين هذه النزعة حتى لو ارتدتها ممثلة شهيرة لا تشتريها بل حافظي على ذوقك في كل شيء.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة