5 أماكن للتسوق في لندن

By

إن مدينة لندن جزء من محور مركزي لعالم الموضة والتسوق إلى جانب مدينة باريس ونيويورك! من مصممين المتاجر الراقية ومحلات البوتيك، إلى الأسواق الشعبية والبازارات، عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي يجب القيام بها في مدينة لندن، التسوق أمر لا بد منه! اعتماداً على ذوقك وميزانيتك، هنا عدد قليل من المناطق الشهيرة التي يمكنك زيارتها لملء خزانتك بالأغراض الجميلة!

  1. سوق التفاح

موقع هذا السوق هو في منطقة كوفنت غاردن – حي مكتظ بالمتاجر الغير تقليدية والترفهية. هذا السوق يقع في رقعة أماكن مغلقة متألفة من محلات متاجر متخصصة بالأزياء، محلات مجوهرات، منصات ملابس، مقاهي، وحانات.

 بالإضافة، هذا السوق معروف بالحس الإنجليزي الأصيل وبالأسعار المعتدلة. كل يوم اثنين، ينظم السوق يوم الأشياء القديمة الطراز لأولئك الأشخاص الذين يبحثون عن أغراض فريدة من نوعها و صعب الحصول عليها في أي مكان آخر!

  1. طريق بورتوبيللو

كل يوم سبت، يستولي سوق بورتوبيللو على كل طريق بورتوبيللو، ويمتد على مسافة تصل لأكثر من عشرة ملاعب لكرة القدم في الطول. لذلك، يجب على الزوار أن يكونوا على استعداد كامل لخوض سباق الماراثون للتسوق! السوق الذي يقع في نوتينغ هيل هو في الواقع أكبر سوق للتحف في العالم!

  1. شارع ريجنت

السكان المحليون ذو طبقة فاخرة والسياح الأثرياء يزورون المتاجر المتواجدة على طول شارع ريجنت. هنا يمكنك زيارة متاجر المصممين المعروفين والمحلات الفاخرة التي تعرض أحدث أزياء الموضة.

  1. شارع أكسفورد

أولئك الذين يبحثون عن أحدث الموضات وبأسعار معقولة يعرفون أنه لا يوجد وجهة أفضل من شارع أكسفورد. هناك ستجد الحشود الشابة، الطلاب، والسياح الذين يريدون التسوق ولا يقلقون حيال ثمن الأغراض.

  1. سوق كامدن

العديد من المحللين يمكن أن يقولوا أن سوق كامدن هو واحد من أفضل الأسواق في العالم، وبعد زيارة واحدة إلى هنالك، سوف توافق على هذا الشيء! يقع السوق في منطقة كامدن تاون، ومن الواضح أن السوق المحلي يعكس المحيط المتواجد فيه. من الصعب ألا تضيع داخل بازارات الملابس، محلات المجوهرات المصنوعة يدوياً، الحانات، والمطاعم. وإذا كان التسوق ليس كافياً لك، هناك صالونات الوشم أيضاًّ!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة