5 أكاذيب يقولها الرجل في كل علاقة

By

كل علاقة عاطفية تمر بمطبات تتراوح بين السلبية الإيجابية، فالثقة التي على اساسها تبنى اي علاقة وهي المدماك الأساسي لها يمكن أن تتزعزع بمجرد كذبة من هنا أو تأجيل من هناك في البت بالأمور.

فالتأجيل في مناقشة الأمور يمكن أن يتفاقم مع الأيام، ويؤدي الى نقاش حاد قد يؤثر على سير العلاقة خاصة اذا كانت الاكاذيب هي المسبب الأول لكل هذه المشاكل.

ويعتبر الرجل الطرف الأول والأقوى في كل علاقة من ناحية اللجوء الى الكذب من اجل التهرب من مشكلة. وفي ما يلي سنورد 5 أكاذيب يقولها الرجل وتصدقها أغلبية النساء:

1- أحب عائلتك: يعتمد معظم الرجال هذه العبارة من أجل التقرب أكثر فأكثر من الفتاة خاصة إذا كانت في وضع التمسك بعائلتها من ناحية الأخذ برأيهم، فبمجرد سماعها لهذه الكلمة ستسلم قلبها لهذا الشاب لتكتشف بعدها ان كل هذا هو مجرد بدعة من أجل الإستحواذ على اهتمامها.

2- هل يمكننا التحدث بالموضوع لاحقا: هذه العبارة تعتبر فتيل كل مشكلة بين الثنائي، فهي تعني تهرب الشاب من الإجابة عن ما يثير الشك في بالك. فالمواجهة بالحقيقة هي من أصعب الأمور التي يتجنبها كل شاب لذلك لا تستسلمي وحاولي مرات عدة.

3- مذاق اكلك  لذيذ جدا: يلجأ الكثير من الرجال الى مجاملة زوجاتهم في اول أيام الحياة الزوجية. وو يخشى ان يقارن بين ما تحضرينه انت من طعام وما بين طعام والدته لذلك يقول لك هذه العبارة خوفا منه أن تتركيه يتضور من الجوع اذا سبق وأن قال لك ان مذاق طعامك ليس جيدا نسبيا.

4- أنا آسف، لن أفعلها مرة أخرى: في مرحلة معينة من الخلاف، وعندما يرى الرجل نفسه أمام حائط مسدود يلجأ الى هذه الكذبة لكي ينهي النقاش. وفي أغلب الأحيان يقول هذه العبارة وهو غير مدرك للسبب الأساسي وراء المشكلة بينكما.

5- كلا، لا تبدين سمينة في هذه الملابس: كل رجل يحاول التهرب من الإجابة عن هذا السؤال، خاصة اذا كان ينتظرك لوقت طويل. فيقول هذه الجملة فقط لمجاملتك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة