5 أحذية لا يمكن الإستغناء عنها

By

إنها الطرازات الكلاسيكية التي يمكنك ارتداؤها في كل مكان!

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، هناك خمسة أنواع لا يمكنك التخلي عنها في كل مواسم وأحداث السنة! سواء الهدف هو الذهاب إلى حفلة فاخرة، الذهاب إلى العمل، أو الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع، الأحذية التي سترتدينها سيكون لها تأثير كبير على مظهرك! الاستثمار في أحذية لا تدمر مع الوقت استثمار ذكي ومفيد لميزانيتك.

  1. الجزمة الجلدية

الجزمة الجلدية المسطحة العالية حتى الركبة هي العمود الفقري لخزانة ملابسك في فصل الخريف. فإنها أنيقة ويمكنك انتعالها مع بنطال الجينز الضيق أو مع تنورة الكشمير القصيرة والأنيقة. هل تعلمين ما هو الخبر السار المتعلق بالجزمة الجلدية؟ نسيجها غني للغاية لدرجة أن النسيج يبدي أفضل مع تقدم الأيام وكثرة استعماله!

  1. حذاء الحفلة

كل ما تحتاجين إليه هو حذاء واحد مثالي من الكعب العالي القاهر، وسوف تكونين مستعدة لكل حفلاتك الفاخرة وسهرات الكوكتيل التي تكونين مدعوة إليها. اعثري على الأسلوب الذي تحبيه واشتري الكعب الذي أعجبك مع الثقة بأنك ستكونين قادرة على تحويل أي مظهر إلى مظهر خلّاب!

  1. كعب العمل

إن كنت ترتدين ثيابك في الصباح للذهاب إلى عملك، استثمري في كعب عمل محايد اللون. فهذا الكعب يمكنك انتعاله مع أي زي آخر موجود في خزانتك وعدة مرات في أسبوع العمل. لكن، تأكدي من أن يكون هذا الحذاء مريحاً.

  1. صندال جلدي

الصنادل الجلدية الأنيقة هي دائماً جيدة عندما تكون في متناول يديك. انتعلي الصندال الجلدي عندما يكون الطقس لطيفاً أو إذا قررت الذهاب في رحلة دافئة في مكان ما. هذا النوع من الأحذية نظيف، كلاسيكي، وكثير التنوع، فيمكنك انتعاله مع فستان أنيق لتناول العشاء أو عند الذهاب في نزهة. الصنادل الجلدية ذات جودة عالية تبقى بحالة جيدة لفترة طويلة.

  1. جزمة الكاحل

جزمة الكاحل هي الحذاء المفضل لدى جميع النساء لسبب واحد: فهي تضيف رونقاً جميلاً على أي زي، من الجينز الممزق إلى التنورة القصيرة. الاستثمار في لون محايد وجزمة كاحل يخوّلك انتعالها على مدار السنة!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة