4 وجهات لقضاء شهر العسل في الخريف

By

التخطيط لشهر العسل يوازي التخطيط للزفاف، فلكل فصل الوجهة الخاصة به، وغالبا ما تكون الشواطئ من الأماكن التي تجذب كل ثنائي لقضاء أفضل الأوقات في بدء حياتهما معا تحت سقف واحد.

وبما أن الخريف على الأبواب، نقدم لكل ثنائي سيتزوج في هذا الفصل ولم يحجز بعد مكانا لقضاء شهر العسل 4 وجهات للسفر اليها لقضاء أجمل اللحظات الرومانسية، متمنين أن تلقى إعجابكم.

1- “فيرمونت” Vermont:  هي مقاطعة تقع شمال شرق الولايات المتحدة الأميركية، تجذب اليها السياح بفعل طبيعتها التي تتحول أشجارها ما بين الأحمر والذهبي. وتعج هذه الولاية بالمتاحف والمتاجر المميزة، كما توفر لزوارها فرصة زيارة المزارع وتذوق أفضل المنتجات الطازجة، وفيها أيضا بمكنكم ممارسة رياضاتكم المفضلة في الطبيعة حيث الهدوء.

2-  بيرو Peru: يعتبر السفر وقضاء شهر العسل في هذا البلد مغامرة لا يمكن تفويتها أو الرجوع عنها، ذلك لأن الأجواء الرومانسية هي الحاضر الأبرز بفعل المناظر الطبيعية التي تتوفر في هذا البلد والتي يمكنكم التمتع بجمالها خلال تنقلكما بالقطار بين الجبال والوديان.

3- “وادي نابا”، كاليفورنيا Napa Valley, California: هي منطقة زراعية بإمتياز، حيث يقيم فيها المزارعون أضخم الإحتفالات والمهرجانات تزامنا مع بداية موسم حصاد المحاصيل الزراعية. فيها الأسواق الزراعية التي تتوفر فيها شتى أنواع الفاكهة الطازجة. رحلتكم هذه لا تقتصر على الرحلات في الطبيعة وإنما ستجذبكم المنتجعات الترفيهية التي ستمارسون فيها هواياتكم المفضلة.

4- كولومبيا البريطانية في كندا British Columbia, Canada: هي من أفضل الوجهات الخريفية لقضاء شهر عسل بفعل تدني الحرارة وبدء هبوب العواصف وخاثة في جزيرة “فانكوفر” التي تشرف على المحيط الهادئ، وستتوفر لكم فرصة مشاهدة أجمل اللوحات التي ترسمها الطبيعة معلنة عن تبدل الفصول.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة