4 نصائح لارتداء حذاء طويل يصل فوق الركبة

By

من منا لا تجذبه أحذية الكعب العالي التي ترتفع حول الساق لتصل الى الفخذ؟ الى عشاق هذه الموضة نزفّ لكم هذا الخبر السار عن هذه الموضة التي تشهد عودة وبقوة في الأسواق.

حيث أطلقت ريهانا بالتعاون مع مانولو بلانيك زوجا من الأحذية ذات الكعب العالي من الدنيم، التي ترتقع حول الساق لتصل إلى الفخذ، هذا ولاحظنا أن عارضات فيكتوريا سيكريت صعدن الى منصة العرض مرتديات زوجا من البوت الرمادي من الدانتيل ما لفت إنتباه جميع الحاضرين.

وإذا كنت من اللواتي يرتدين هذه الأحذية، اليك بعض النصائح التي تتعلق بكيفية تنسيق هذه التصاميم مع ملابسك ان في إطلالتك اليومية او في المناسبات.

1- قومي بعملية المزج: نلاحظ أن عارضات الأزياء تقمن بارتداء بوت طويل مع سترة جامبر كبيرة الحجم، أو تنورة بيتسي إيتسي. لذلك، احرصي على ارتداء الأحذية الخاصة بك تحت فستان متوسط الطول أو تنورة، كما وعليك تجنب إبراز ساقيك بالكامل.

2- السروال الجينز الضيق لا بد منه: ستبقي  الأحذية العالية التي تصل للفخذ مكانا للجينز الضيق في خزانة ملابسك، ولا تكتمل أناقتك إلا حين تضعينه داخل حذاء طويل القامة. وهنا ننصحك أن تكون كل ملابسك باللون الأسود؛ فالألوان المتناقضة ستفرق الساقين وتجذب العين إلى نقطة منتصف الفخذ الأمر الذي تكره معظم النساء.

3- التمسك بالمواد الكلاسيكية: عليك ان تبتعدي كليا عن اعتماد أسلوب حذاء الدنيم، لا بل على العكس يجب اللون الأسود وجلد الغزال من الأحذية الوحيدة التي تغريك. ذلك لأن جلد الغزال يضفي جاذبية كبيرة على إطلالتك.

4- الكعب العالي لا بد منه: الحذاء الطويل المصنوع من جلد الغزال ومن دون كعب، يجعلك تشبهين قليلا “روبن هود”، لذلك يجب أن تبحثي عن الحذاء ذات الكعب العالي خاصة إذا كنت ترغبين في تغطية ركبتيك بهما.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة