4 تصرفات تكشف أن شريكك يحذف محادثاته!

By

دخلت تطبيقات المحادثات اليومية حياتنا بشكل كبير، وأصبحت من ضروريات الحياة.

في المنزل، مع الأصدقاء، في العمل…أصبح بإمكان كل شخص أن يتواصل مع من يريد في أي وقت كان. وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات سهّلت عملية التواصل بين الثنائي إلا أنها في الوقت نفسه  أصبحت تشكل خطرا على علاقتهم.

وهناك الكثير من التصرفات التي تجعلك تشكين بتصرفات شريك حياتك من ناحية إذا ما كان يعمد على حذف الرسائل النصية، ولكي تتأكدي من هذا الأمر راقبي هذه التصرفات:

1- منشغل في المحادثات لكنها ذات تاريخ قديم: فهذا دليل على أنه يمحو جميع المحادثات خاصة إذا كان ناشطا على هذه التطبيقات، فهذا لا يدل بالضرورة على الخيانة لكن من الممكن أنه يتحدث عنك من دون علمك، وهنا ننصحك بضرورة توضيح الأمور بينكما.

2- يعمل على تبديل كلمة السر بشكل دائم: وهذا يدل على نيته بحجب كل ما يدور من حولك ويتعلق بك، فالمشاركة بين الثنائي تعني الإفصاح عن جميع الأمور ووضعه لكلمة سر يعني أنه يخفي عنك الكثير.

3- يستخدم الهاتف بعيدا عنك: وخاصة إذا كنت تنتظرين ردا منه وهو يتجاهل الأمر، ويفضل الدردشة مع اصدقائه، فالتهرب من الأحاديث دليل على لا مبالاة من قبله وأن العلاقة غير مستقرة.

4- يخفي هاتفه عند الجلوس معا: وهذا دليل قاطع على أنه يخفي عنك أمور كثيرة ولا يريدك أن تتطلعي عليها، والتذرع بأن الهاتف يعاني من مشكلة أو يتم شحنه ليس في كلّ الأوقات سببا، فإذا تكرر الأمر تأكدي أنه يتكلم بالسر مع أحد.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة