4 تصرفات تدفعك الى الإنفصال عن خطيبك…تعرفي اليها

By

خلال فترة الخطوبة يكتشف الثنائي بعضهما البعض، وتعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل التي يتأكد فيها الطرفان أنهما يستطيعان العيش معا تحت سقف واحد.

وفي هذه المرحلة، تبرز العديد من المؤشرات التي تدل على أن خطيبك متسلط ويغار عليك كثيرا، وهذا الأمر سيؤثر عليكما بعد الزواج، وإذا أردت التأكد من ذلك اليك 4 مؤشرات تنبهي اليها وإذا تأكدتي منها لا بد لك من الإنفصال عن خطيبك.

1- يأخذ القرارات بمفرده: اذا لاحظت أن خطيبك يحاول أن يُقرر في كل الأمور التي تتعلق بك خصوصا وبعلاقتكما عامة من من دون ان يأخذ برأيك، فهذا دليل على أنّه سيكون زوجا مسيطراً بعد الزواج، يعتبر أن كل ما يقوله هو الصواب.

2- ينتقد نمط حياتك وإطلالتك: اذا لاحظت أن خطيبك يتدخل بشكل متكرر بمنط حياتك  وينتقد تصرفاتك وإطلالتك فهذا يدل على أنه يملك غيرة مفرطة ستحد من إستقلاليتك.

3- يتصل بك كثيرا: يختلف الإتصال بالحبيب ما بين الإتصال به للإطمئنان عليه وما بين الاتصال به من باب الحشرية ومعرفة كل الأمور التي يقوم بها. هذه الخطوة تشير الى ان خطيبك كثير الشك ويغار عليك ولكن ليس بشكل إيجابي.

4- ينتقدك اذا لم تستمعي اليه: الحوار هو مفتاح العلاقة بين الخطاب وذلك من اجل تبادل الآراء في ما يتعلق بكافة الامور التي يخططان للقيام بها، وفي حال لم تعر الفتاة أهمية لما قاله فهذا الأمر سيجعل من الشاب يغضب ويوجه لخطيبته الإنتقادات. هذا التصرف يدل على أنه رجل مسيطر يسعى الى السيطرة على الآخرين من اجل لفت الإنتباه اليه.

اذا لاحظت هذه التصرفات مع خطيبك لا تترددي في مراجعة كل علاقتكما لأخذ القرار المناسب في الإنفصال حتى لا تتحول حياتكما الى جحيم بعد الزواج.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة