4 أطباق لا بد لك من تذوقها خلال رحلتك إلى إيطاليا

By

تشتهر إيطاليا بسفرتها الغنية بالأطعمة التي تفوح منها رائحة أشهى الأطباق اللذيذة، فطعم الأطباق الإيطالية لا يمكن أن يقاوم لا بل سيجعل كل من يتذوقه يعشقه من أول قضمة.

وما أن نقول إيطاليا حتى تتبادر إلى أذهاننا الباستا بجميع أنواعها، البيتزا وغيرها من المأكولات التقليدية التي تزيّن السفرة الإيطالية. وإذا كنت من بين الأشخاص الذين يستعدون للقيام برحلة إلى إيطاليا نقدم إليك مجموعة من الأطباق التي لا بد لك من أن تتذوقها.

1- كاربونارا: هو طبق من الباستا يتمتع بنكهة مميزة ولذيذة، ومذاقها العالي هو نتيجة للمزج الفريد للبيض مع اللحم المقددة، لا تفوت فرصة تذوق هذه الأكلة.

2- بيتزا المارغريتا: من منا لا يحب البيتزا؟ إلا أن البيتزا في ميلان لها طعم آخر بالمكونات التي تتألف منها، التي تتميز بالسلاسة ما يجعلك تتناولها بشهية مفرطة.

3- الريزوتو: في هذا الطبق ستحظى بفرصة غير إعتيادية في تذوق الفطر مع الأرز، وستبقى طعمه في ذاكرتك كلما تحدثت عن طعمه ومذاقه العالي.

4- الرافيولي: من أشهر الأطباق الإيطالية التي ستنجذب إلى شكلها ومذاقها الرائع بفعل الخضار وجبنة الريكوتا المحشوة في العجينة، والتي يزيد طعمها تميزا مع الصوص الحمراء ما يزيد من روعة المذاق.

هذه الخيارات وسواها تشكل أبرز الأطباق التي يجب عليك تذوقها والتلذذ بطعمها الغني الذي لا مثيل له خلال زيارتك إلى إيطاليا، فلا تتردد أبدا  وتشاركنا تجربتك!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة