4 أسباب تجعل الرجل يترك المرأة التي يحبها

By

الحب والتفاهم من أساسيات كل علاقة ناجحة، ولكن قصص العلاقات تسير على نفس القدر والمساواة.

كثيرة هي الظروف التي تقف عائقا في علاقة غرامية فيضطر عندها الثنائي أن يتخذ قرارا يتوجب فيه على الطرفان إنهاء ما يربطهما.

ومن المعلوم أن الرجل يقع بالحب بصعوبة من المرأة ذلك لأنه يبقى حذرا من كل التصرفات في أي علاقة. إلا أن أسبابا كثيرة تدفع الرجل الى إنهاء علاقته بشريكته مهما أمضيا معا من سنوات ومواقف. ومن هذه الأسباب نذكر:

1- يشعر الرجل أن ما يفعله للمرأة غير كاف: هذا الأمر يأتي عندما يلاحظ الرجل تذمرا من الطرف الآخر خاصة في ما يتعلق بتصرفاته معها،  بحيث تسعى شريكته أن يقوم بما يريد على طريقتها هي هنا يشعر انه مقيدا ليبدأ التفكير بإنهاء العلاقة والخروج منها باقل ضرر ممكن على شريكته.

2- نجاح المرأة: يلعب نجاح المرأة دورا كبيرا في كل علاقة لما يمكن أن يؤثر على سيرها، ويصبح الرجل حذرا عندما يلاحظ ان شريكته تحقق نجاحا كبيرا في حياتها على الرغم من عدم وجود أي منافسة بينهما. إلا ان هذا الامر لا يتقبله جميع الرجال على حد السواء ما يدفعهم الى التخلي عن حبيبتهم.

3- تتذمر طوال الوقت: إن التذمر الدائم في أي علاقة يمكن أن يدفها الى الهاوية، ومن أكثر الأمور التي تغيظ الرجل هو التذمر والنكد ذلك لأنه لا يتحمل هذا القدر الكبير من السوداوية في حياته مهما كان الحب كبيرا، هذا ما يولد نوعا من العدائية في العلاقة من أجل السيطرة على الأمور. فعندما يرى الرجل نفسه في هذا الموقف يفضل أن ينهي كل ما يربطه بالمرأة التي يحبها.

4- تقارن المرأة حبيبها برجل آخر: من أكثر الأمور التي تزعج الرجل ان تتحدث حبيبته عن تجاربها في العلاقات السابقة، وهنا تكون بداية النهاية ذلك لأن كل رجل يسعى لأن يكون الحاضر الأبرز في حياة من يحبها ويكون هو حديثها وليس رجلا آخر.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة