3 افكار سهلة لتغيير ديكور منزلك القديم

By

بعد مرور أكثر من 10 سنوات من العيش في منزل واحد، تشعر المرأة بالملل من الديكور الذي أصبح بحاجة الى التغيير والتجديد.

ومن المعلوم أن تغيير الديكور يتطلب مبالغ كبيرة من المال خاصة للمنازل القديمة فهي بمثابة كنز يجب المحافظة على طابعه، لذا يعدّ تغيير الديكور بإستخدام صيحات جديدة من الأمور الصعبة.

فتجديد الديكور لا يقتصر فقط على إستبدال الأشياء المترهلة وغير صالحة الإستعمال إنما يمكنك تغيير الديكور بأسهل الطرق ومن دون تكاليف عالية، وفي ما يلي نورد لكم هذه النصائح:

1- يعتبر اعادة طلاء الجدران من الأول الأمور التي يفكر بها اصحاب المنزل الذين يودون تغيير الديكور بشكل يلفت إنتباه الجميع وذلك من خلال إستخدام الألوان التي تمزج بين الألوان الداكنة في الزوايا والألوان الفاتحة في سائر المنزل التي تعكس مظهرا أكثر إتساعا في المنازل الضيقة.

اما إذا كنت ترغب في الإحتفاظ بمظهر الجدران كما هي عليه لا بد منك من إدخال بعض التعديلات عليها كإستخدام الالوان الطبيعية بدلا من الالوان المتباينة مثل البني، الرمادي، الاخضر او البرتقالي. فهذه الالوان تجعل ديكور المنزل يكتسب مظهرا يماثل الطبيعة . علما أن هذه الألوان لا تنحصر فقط على طلاء الجدران  انما تشمل ايضا طلاء خشب الأبواب من جديد .

2- كما ويعد إعادة ترتيب الاثاث ووضعه في اماكن مختلفة من اسهل الافكار التي يمكنك تطبيقها لتغيير ديكور المنزل، ولكن لإضفاء مزيد من الرونق وبصمة خاصة على المفروشات ننصحك بإعادة تنجيد الاثاث بأقمشة جديدة اللون، وإدخال عليها بعض الوسائد التي تضفي رونقا جديدا.

3- وتعتبر اللوحات والأكسسوارات من اهم الامور التي تضفي لمسة سحرية على الديكور، لذلك لا تترددي بإستخدام بعض الأغراض في هذه العملية من خلال إعادة طلائها ولفها بشريط ستان مثلا، او وضع الرمال الملونة وأحجار البحر في المزهرية ما يضفي حيوية على الديكور.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة