3 أمور تؤكد لك ان صديقتك تغار من خطبتك

By

كل شخص يملك غيرة في داخله، ولكن هذه الغيرة تختلف ما بين صديق، صديقة وحبيب.

وتعتبر غيرة الاصدقاء من الامور التي يمكن ان تؤثر على سير هذه العلاقة بالإتجاه الصحيح خاصة اذا كانت صديقتك المقربة تغار منك. وإذا دخلت مرحلة جديدة في علاقتك مع شريكك ستلاحظين هذه التصرفات عند صديقتك ولكنك ستعمدين الى تجاهلها لسبب أو لآخر.

فهل تسألت يوما لماذا تتصرف هكذا عندما تحدثيها عن خطيبك؟ هذه التصرفات تشير الى انها تغار من خطيبك على الرغم من انها تكن لك الكثير من الحب. اليك في ما يلي مجموعة من التصرفات التي ستساعدك في التأكد إن كانت صديقتك تغار منك سرا أو لا.

ترفض التحدث عن خطبتك: ستلاحظين أن صديقتك تحاول التهرب في كل مرة تسألينها عن رأيها بالخطبة مثلا، وتتعمد تغيير الموضوع الى آخر مختلف كليا خاصة عندما تشاركيها بما تخططين له في المستقبل. تصرفها هذا دليل واضح على انها تغار من علاقتك بخطيبك وتحاول إخفاء انزعاجها من الموضوع بشتى الطرق.

لا تبالي بمخططات زواجك: فبعد الخطبة يبدأ التحضير للزواج الذي يتطلب الكثير من الجهد، لذلك لا بد من كل فتاة ان تستشير صديقتها المقربة وتاخذ برايها وتطلب مساعدتها. فإذا طلبت منها أمرا معينا وتجاهلته أو وجهت اليه الإنتقاد فإعلمي أنها لا تريد لك ان تتزوجي. وتحاول غقناعك أن هناك أهم في الحياة عليك القيام بها بعيدا عن الحياة الزوجية.

تحاول خلق عيوب في شخصية خطيبك: ستلاحظين من خلال تعابير وجهها أنها تغار من خطيبك، وتركز على كل تصرفاته وخاصة كيفية معاملته لك. وتعمد الى إثارة الشكوك التي تتعلق بعلاقتكما من خلال التكلم عنه بطريقة سلبية والتركيز على عيوب في شخصيته في خطوة منها لإبعادك عنه. وهذا دليل قاطع على غيرتها من خطيبك ولكنها لا تريد مصارحتك بالأمر مباشرة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة