3 أفكار لتزيين طاولة المدعوين في الزفاف

By

من أولويات التحضير للزفاف هو إختيار الورود المناسبة، التي تزيد من حيوية الفرحة  خاصة إذا كانت ذات ألوان متعددة كالبنفسجي والوردي…

وللورود في وسط الطاولة أهمية كبيرة لأن تجعل الصالة أكثر إشعاعا، خاصة إذا كانت موضوعة في غناء من الكريستال، فيزيد سحرها أضعافا وأضعاف.

ولتكون زينة الطاولات مميزة تبهرين فيها الحاضرين، نقدم إليك مجموعة من الأفكار التي تساعدك في تنسيق الورود مع الأكسسوارات من شمع وكريستال وزجاج:

  • اذا كنت تبحيثين عن اعلى درجات الجرأة في تصاميم الورود، لا تترددي بإختيار الألوان المفعمة بالحياة. هذا ويمكنك إعتماد أغضان الأشجار على الطاولة وذلك من خلال وضعها بشكل دائري يتم في داخلها ملء الورود. هذا الستايل سيجعلك تخرجين من الرتابة ويعطيك كلاسيكية رائعة في الديكور.
  • لا تترددي بإستخدام مرآة زجاجية، ركزيها في وسط الطاولة وضعي عليها 3 شموع مع 3 باقة من الورد الأبيض الكبيرة، ولإضافة حيوية أكثر أنثري حبات الكريستال على المرآة ما يجعلها تشع بريقا هادئا.
  • اما إذا كنت تعتمدين الورود ذات الألوان الملونة الحارة، ننصحك بوضع هذه الباقة في مزهرية من الكريستال مع حبال من حبات اللؤلؤ التي تجعل الطاولة في غاية الأناقة. هذا ولاتترددي بإستعمال الشموع الصغيرة التي تعكس بضوئها على الكريستال فيشع بريقه لمعانا.

هذه الأفكار ما هي إلا عينة من آلاف الأفكار التي تبحثين عنها من أجل اعتماد زينة رائعة وكلاسيكية في يوم زفافك، وبالتأكيد ستلاقي إعجابا كبيرا من قبل المدعوين!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة