10 أسباب غير متوقعة وراء الطلاق

By

كقاعدة عامة، نعتقد أن القضايا الجدية فقط مثل الغش أو الضرب المستمر يجب أن تجعل الناس يفكرون في الطلاق. لكن في بعض الأحيان يقرر الأزواج الانفصال بسبب أشياء غريبة حقًا.

لذا، نقدم لك 10 أسباب سخيفة لكن حقيقية تسببت في لجوء بعض الأشخاص الى الطلاق ، تعرفوا عليها:

وسائل التواصل الاجتماعي

نحن نقضي الكثير من الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحاضر. لكن بعض الناس يشعرون بالجنون حيال ذلك. على سبيل المثال ، قررت امرأة من الهند أن تطلق زوجها لأنه لم يغير وضعية علاقته بالزواج على الفيسبوك.

أطباق قذرة

كم مرة تتجادل مع زوجتك بسبب الأطباق القذرة؟ هل يمكنك تخيل أن الكأس القذرة قد تكون سببًا للطلاق؟ لم يكن ماثيو يعتقد ذلك. لكن زوجته تركته لأنه اعتاد أن يترك أكوابه في الحوض. واعتقدت أنها كانت علامة على اللامبالاة ، ويقول زوجها السابق: “في كل مرة تدخل إلى المطبخ وتجد زجاجًا للشرب في الحوض ، تقترب أكثر فأكثر من الخروج وانهاء زواجنا. لم أكن أعرف ذلك بعد. “

تجاهل الرسائل النصية

في المرة التالية التي تقرر فيها قراءة رسالة نصية وعدم الإجابة عليها ، فكر مليًا نظرًا لأنه قد يتم استخدامها ضدك في المحكمة. طلقت امرأة من تايوان زوجها لأنه لم يرد على رسائلها بعد قراءتها. حتى أنها أظهرت نصوصها كدليل على أنه كان يتجاهلها.

آداب تناول طعام سيئة

امرأة كويتية تقدمت بطلب للطلاق بعد زواجها لمدة أسبوع فقط لأنها اكتشفت أن زوجها يفضل استخدام الخبز بدلا من الشوكة لتناول البازلاء. قالت المرأة إنها صُدمت من سوء أدائه .

الغسيل

طلق أحد مشجعي كرة القدم زوجته بسبب مشكلة في غسيل الملابس. اعتاد على جمع توقيعات لاعبي كرة القدم على قميصه وقررت زوجته غسل ​​هذا القميص. ونتيجة لذلك، تلاشت كل التوقيعات.

الماكياج

بعد بضعة أيام من زواجه، طلق رجل زوجته بعد أن رآها بدون مكياج. اعتقد الرجل البالغ من العمر 34 عاما أنها لم تكن جميلة كما كانت قبل الزفاف. واتهم المرأة البالغة من العمر 28 عامًا بخداعه باستخدام العديد من مستحضرات التجميل ، بما في ذلك رموش اصطناعية.

اختلاف وجهات النظر السياسية

بعد 22 عامًا معًا ، قررت امرأة من ولاية كاليفورنيا الإنفصال عن زوجها بعد معرفة أنه صوت لصالح دونالد ترامب. وتقول غايل ماكورميك إنها شعرت بالخيانة ، “شعرت وكأنني أقوم بخداع نفسي. لقد فتحت مناطق بيننا لم أواجهها من قبل”.

التنظيف

في عام 2009 ، طلقت امرأة ألمانية زوجها بعد 15 سنة. وتقول إنها سئمت أنه يقوم بالتنظيف طوال الوقت. ظنت أنها قد اعتادت على هذا الأمر ، ولكن عندما هدمت وأعادت بناء جدار في منزلها عندما أصبح قذرًا ، أدركت أنها حصلت على ما يكفي من ذلك.

رسائل حب

في إيطاليا ، قرّر رجل يبلغ من العمر 99 عاماً إنهاء زواجه بعد 77 سنة. وجد رسائل كتبها زوجته إلى حبيب سري في أربعينيات القرن العشرين. حاولت الزوجة إنقاذ زوجها وإقناع زوجها بالبقاء لكنه اتخذ قراره النهائي بالفعل.

الإسم على الهاتف

في عام 2009 ، طلقت امرأة سعودية زوجها بعد 17 سنة من الزواج عندما علمت عن الأسم الذي كان يطلق عليه . ذات مرة ، نظرت من خلال جهات الاتصال في هاتفه وعبرت رقمها المخزن تحت اسم ” غوانتانامو ” ، إسم سجن عسكري في الولايات المتحدة. شعرت المرأة بالإهانة وطلبت الطلاق فوراً رغم أنه قال أنها كانت مزحة مضحكة سخيفة. لكن لسوء الحظ ، لم يستطع إقناع زوجته.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة