٦ أماكن في السويد عليكم زيارتها

By

تعتبر السويد من أجمل البلاد للزيارة وقضاء إجازة ما. فإلى جانب إلى أنها مصدر سيارات الفولفو الأكثر أماناً وتطوراً في العالم ، وإلى جانب احتوائها على أهم وأشهر شركة اثاث إنتشاراً عالمياً ألا وهي ايكيا، اليكم من موقع “إلا” مقالة تتحدث عن أشهر الأماكن في السويد التي لا يجب أن تفوتوها:

  1. ستوكهولم: تشكل ستوكهولم عاصمة السويد من جهة ، كما وأنها تعد عاصمة سكندينافيا أيضاً من جهةٍ أخرى. هذه المدينة تعرف بأنها مبنية على ١٤ جزيرة ، كما وأنها تعد من أقدم المدن التاريخية. هذه العاصمة معروفة لمزجها ما بين الحداثة والعراقة، فهي تجمع ما بين الموسيقى والفن والأزياء والتكنولوجيا والطعام والتنوع الثقافي، ذلك إلى جانب مياهها العذبة. لمحبي الطبيعي والمساحات الخضراء الشاسعة، ستوكهولم هو الحل الأنسب.
  2. جوتنبرج: تحتوي هذه المدينة على الكثير من المساحات الخضراء، بالإضافة الى قنوات المياه المتعددة. انها بالحقيقة عاصمة غرب السويد ، يمكنك أن تتمتع بألذ الأطعمة التقليدية المتنوعة في مطاعمها . إذا كنت من محبي التراث فأنت في المكان الصحيح، فهي غنية بمتاحفها وشوارعها التاريخية.
  3. فندق الثلج: بني هذا الفندق عام ١٩٨٩ ، وهو مصنع بكامله من الجليد، لذا يحتاج النحاتون إلى تقريباً خمسة اسابيع لبنائه. عادةً ما يتم بناؤه من شهر ديسمبر إلى ابريل، في منطقة يوكاس.
  4. كوسترهافيت : تقع في محيط جزيرة كوستر التي تعرف بخلوها من السيارات ، وهي أول حديقة وطنية بحرية في السويد. تتمتع بطبيعة خلابة وشاطئ رملي وجزر صغيرة معظمها صخري. استرخي في أحداً هذه الطبيعة، كما ويمكنك استئجار قرب لتتمكن من التعرف أكثر على هذا المحيط.
  5. ارخبيل ستوكهولم: تعد هذه المنطقة من أشهر المناطق السياحية في السويد، في الصيف كما في الشتاء . يكون الوصول إليها إما بالقرب السياحي أو ببعض السفن القديمة جداً.
  6. ماسترلند: انها النسخة السويدية لمدينة هوليوود الأمريكية علماً أن عدداً كبيراً من المشاهير يقطن في هذه المنطقة. يتوفر بها العديد من المطاعم والمقاهي الفخمة، حيث يمكن أن يرسو قربها مجموعة كبيرة من اليخوت.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة