٣ مواصفات تلفت نظر كل مرأة بالرجل

By

مما لا شك به أن العلاقات في هذه الأيام باتت صعبة جداً؛ فقليلاً ما نجد قوام الحب الحقيقية تتحقق في علاقة ما. للأسف، يعتقد الرجل أن المرأة أول ما تنظر إليه بالرجل، هو مدى وسماته، غناء، ونوع السيارة التي يقودها. فيا عزيزي الرجل أنت مخطئ تماماً! غير أنه لا يخلو الأمر من هذا الموضوع في بعض الحالات ، لكن يبقى العدد الأهم للنساء اللواتي يبحثن عن أمور هامة بالنسبة لهن، أمور سرعان ما تواجدت بالرجل ، حصل على انتباهها وقد توصله إلى الحصول على قلبها أيضاً. فإليكم من موقع “إلا” أهم ثلاث مواصفات تبحث عنها المرأة، تكون محظوظاً إذا ما تمتعت بها كلها :

  1. الرجل الأنيق: بالطبع لم نقصد الجمال الخارجي كمطلق، انما يقصد بالرجل الأنيق، الرجل الذي يهتم بنظافته الشخصية ومظهره اللائق. فعلى سبيل المثال، قم بإختيارملابسك حسب سنك وجسدك ، بطريقة تتناسب الألوان مع بعضها. كما وأنا العطور تشكل عامل أساسي لجذب المرأة، لذلك انتقي بحذر رائحة العطر، ذلك إلى جانب إستخدام مزيل لرائحة العرق. حافظ على قصة الشعر التي تلائم شكل وجهك، فليس بالضرورة إعتماد قصة شعر من أخر صيحات الموضة، لا تلائم وجهك. اعتني بذقنك واقدم  على تنظيف أسنانك من الحين إلى الآخر. هذه الأمور هي أساسية جداً، كما وأنها غير مكلفة على الإطلاق.
  2. الشخصية القوية: من أكثر ما يلفت إنتباه المرأة، الرجل القوي الشخصية وبذلك نعني قوة الثقة بالنفس وليس من الناحية العصبية  والصوت المرتفع . إن القدرة على محاورة الأخرين بحكمة والقدرة على اقناعهم بسهولة بما تقوله من أبرز ما يميز الرجل القوي الشخصية . لكن إنتبه لا تمزج القوة بالعنف، فغير ذلك سيؤدي إلى تأزم الأمور وجعل المرأة تنفر منك وتهرب.  عندما تشعر المرأة أنها بصحبة رجل قادر على تحمل المسؤولية، ستشعر أنها بأمانٍ وبحالة إستقرار ، وبالتالي هذا المعيار يعد من أبرز ما يميز الرجل صاحب الشخصية القوية . أكثر ما تبحث عنه المرأة في عصرنا هذا ، هو رجل قوي لا يتأثر بمتغيرات ومستجدات الحياة، وقادر على تأمين الأمان والإستقرار لها .
  3. ثقافة الرجل: ويقصد بذلك ليس حيازك على عدد كبير من الشهادات الدراسية، انما يقصد بذلك معرفتك واطلاعك على الأشياء . تحب المرأة أن تشعر أن الرجل الذي تخرج معه يفهم بكل شيء ، ليس بالضرورة الحصول على أدق المعلومات لكن يقصد الإطلاع والمعرفة بالمطلق . ذلك عائدٌ إلى طبيعة المرأة التي تختلف كلياً عن الرجل: فالمرأة تفكر وتحلل كثيراً كل شيءٍ تقوله، لذا عندما تشعر أنك مدركٌ بكل شيء ذلك سيشعرها أنك رجل على قدر المسؤولية

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة