وجهات لاستكشاف العالم عن طريق المغامرة!

By

هل تشعر بأنك فاشل في الحياة؟ هل تغرق في دوّامة يومية؟ عالج نفسك، اعثر على بوصلتك، وحضّر نفسك لمغامرة جديدة!

وسّع آفاقك، اذهب إلى وجهات مغامرة، غوص إلى أعماق جديدة، وحارب وحوش الملل وأنت تكتسب خبرة لا تقدر بثمن وتنمو لتصبح شخص لا يعرف الخوف. هناك فرص المغامرة في كل بلد تقريباً، فاجمع بين المغامرة والسفر لتحصل على رحلة ممتعة!

إيطاليا

فرص المغامرة في إيطاليا وفيرة ولذيذة: تطوع للمساعدة في حماية الدلافين في الريفيرا الإيطالية، خذ عينات من حركة الطعام البطيء في توسكانا، أو اذهب بحثاً عن الممثل جورج كلوني في بحيرة كومو مع برنامج المشي لمسافات طويلة في جبال الألب. سواء إن كان الأمر يتعلق بقدميك، قلبك، أو معدتك، اختار أكثر برنامج مغامر في إيطاليا وانطلق!

الأرجنتين

من ارتفاعات مذهلة في باتاغونيا إلى جولات صحراوية حول سالتا، الأرجنتين لديها مغامرة لأي إنسان في أي وجهة. يمكنك الذهاب لزيارة المياه البيضاء، طيور البطريق، قرود الهولير، أو الثقافة الأرجنتينية مع التانغو وطبق اللحم المشهور في هذه البلاد.

كينيا

هناك الكثير من الأسود، الميركاتس، والبق النتن في كينيا. جغرافية كينيا غنية ومتنوعة مثل الناس الذين يزورون هذه البلاد. من مراعي السافانا إلى القمم المغطاة بالثلوج في جبل كينيا، هذا هو البلد الذي سوف يدهشك للغاية!

إنكلترا

انكلترا لا تتعلق فقط بحفلات الشاي أوالحانات المعروفة. استكشف المدينة النابضة بالحياة في لندن، ثم توجه شمالا لرؤية أعجوبة الآثار الرومانية القديمة التي يعود تاريخها ألفي عام. اتبع خطى روبن هود عندما تستكشف الغابات، الرحلات، هواية الرماية، ومن ثم اتجه الى بعض المنحدرات الساحلية الساحرة على الساحل الغربي.

النيبال

 النيبال تقع في جبال الهملايا، ولديها ثمانية من عشرة أعلى جبال في العالم (بما في ذلك أعلى نقطة على سطح الأرض، جبل ايفرست). سواء إن كنت تريد التطوع في كاتماندو أو تلميع أحذية المشي لمسافات طويلة في قاعدة معسكر، توقع أن تملأ وقت فراغك لرؤية ارتفاعات خلابة، قمم جبال مدهشة، والكثير من الكنوز الخفية في الأرض التي تعكس التراث العالمي.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة