هل من المقبول ارتداء جوارب طويلة مع أحذية صيفية؟

By

اتجاه الموضة لربيع ٢٠١٧ لم يكن الحجر المرصع في عرض سان لوران. كما أنه ليس ارتداء الملابس الداخلية علناً في وضح النهار. في الواقع، أكثر اتجاه للموضة في هذا الموسم كان ارتداء جوارب طويلة عند انتعال الأحذية المفتوحة الاصبع! إنها موضة غريبة وجريئة للغاية! فكرة ارتداء الجوارب الطويلة مع أحذية صيفية قد لا تبدو فكرة جيدة، و لكن مدرجات عالم الأزياء لهذا الموسم تباهت بهذه الموضة الجديدة.

في عرض التوزارا، رأينا جوارب النايلون السوداء الشفافة مع نقشة الكرز مرتدية مع صندال مفتوح أحمر. في عرض بالينكياغا، رأينا جوارب داكنة غير شفافة بلون الأسود و الأرجواني. و كل عارضات الأزياء كن لابسين هذه الجوارب مع صندال مفتوح مربّع الشكل. أمّا في عرض سيلين، فرأينا عارضات الأزياء لابسين جوارب طويلة سوداء مع صندال عادي.

لاشك في أن هذا المظهر يلهم ردود فعل متباينة! البعض يظن أن هذا المظهر يدل على أن المرأة تبدو و كأنها لا تملك أي أحذية أخرى لفصل الخريف/الشتاء. و البعض الآخر يظن أنها موضة غريبة و لكن مقبولة. فكل شيء في عالم الأزياء مجرد أفكار يعتاد عليها الأشخاص.

في السنوات الماضية، فكرة ارتداء الجوارب الطويلة مع أحذية مفتوحة من الأمام كانت رديئة للغاية، و كن في يومنا هذا، أصبحت فكرة رائعة. إنه مظهر جريء يعكس عقلية اللامبالاة والكسل. ولكن، يمكن قول نفس الشيء عن مظهري الجينز الممزق و الكنزة الكبيرة جداً. إنهما مظهران يعكسان فكرة اللامبالاة أيضاً، و لكنهما المظهران الأكثر شيوعاً اليوم!

وبطبيعة الحال، يعتبر فن عندما يحول مصمم الأزياء فكرة اللامبالاة إلى مظهر شيك و قيد التنفيذ. هناك نوع من الاهتمام الدقيق بالتفاصيل عند التحدث عن الجوارب الطويلة و الأحذية. فمن المستحب عدم وضع أكسسوارات كثيرة على الجوارب عند ارتداؤها مع الأحذية الصيفية.

عند ارتداء جوارب النايلون، حاولي أن تخبئي خط الجوارب الموجود حول أصابع قدميك. أما بالنسبة إلى الحذاء، يمكنك ارتداء أي حذاء مفتوح من الأمام. يمكن أن يكون صندال بسيط أو حذاء بكعب.

هل سيتبع العالم اتجاه الموضة لهذا الموسم؟ نعتقد ذلك لأن الفكرة مدروسة استراتيجياً بالإضافة إلى أنها فكرة جريئة!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة