هل تريد أن تكون مسافراً سعيداً؟

By

عندما يريد شخص أن يسافر، عادةً يذهب إلى الأماكن “الآمنة” أو المعالم السياحية التي تم وضع صورها على جميع أغلفة المجلات والتي تم التصوير فيها في عدة أفلام سينمائية. في حين أنه بعض المعالم السياحية تستحق المشاهدة مثل برج إيفل، إبرة الفضاء في سياتل، قصر باكنغهام، وبوابة القوس في سانت لويس، فإن العالم مكاناً اكبر وهناك الكثير من الأشياء التي تستحق الاستكشاف.

لذلك، هنا لائحة لخمس نصائح، خدع، وأماكن للزيارة خلال رحلتك:

  1. إذهب إلى الحدائق العامة أو المساحات الخضراء.

 في نهاية المطاف، سوف تتعب من إمضاء كل وقتك في المدن ومراكز التسوق. من الجميل أن تتجول لساعات وتتمتع بجمال الأشجار، الزهور، والمناظر الطبيعية التي ستجعلك تقدر الطبيعة وتشعرك بالسعادة.

  1. احزم دائماً أحذية مريحة.

أينما ذهبت، من المحتمل أنك ستمشي كثيراً، أكثر مما كنت مقرراً أن تمشي في الأصل! إلا إذا قمت بإنفاق الكثير من المال للتجول في سيارات الأجرة، المشي هو حلك الوحيد. بالاضافة الى ذلك، السير على الأقدام هي الطريقة الأفضل للتعرف على الأماكن الجديدة.

  1. لا تخاف أن تجرّب الأطعمة والمشروبات الجديدة.

لا تأكل الوجبات السريعة أينما ذهبت. معدتك ومحفظتك لن يعجبهما ذلك! بعبارة أخرى، لا تخشى أن تأكل الأطعمة الغير موجودة في منزلك. إذا كنت لا تعرف ما هي الأشياء الموجودة على قائمة الأطعمة والمشروبات، اطلب من النادل أن يشرح لك المكونات ويعطيك المشورة أو التوصيات.

  1. إن كنت مسافراً إلى بلد لست مألوفاً مع اللغة المحلية، تعلّم العبارات الرئيسية الأساسية.

إن تعلمت عبارات مثل “نعم” أو “لا”، “من فضلك”، “شكرا”، و “عفوا، أين الحمام؟” ستكون مفيدة جداً.

لا يتحدث كل شخص اللغة التي تعرفها أنت، ومنهم من يرفض مساعدتك إن لم تبدي بعض الجهد لتعلم القليل من الكلمات قبل وصولك إلى البلد. بالإضافة، معرفة هذه العبارات تساعد كثيرا في التواصل مع الغير.

  1. اذهب في مغامرات جديدة.

عندما يكون الطقس لطيفاً، اقضي الكثير من الوقت في الخارج. ولكن اذا كان الطقس بارداً، ممطراً، أو حتى حاراً للغاية، استفد من الأنشطة الداخلية. إذهب لرؤية أحواض السمك الكبيرة إذا كنت ترغب في التعرف إلى الأنواع المختلفة من الأسماك، أسماك القرش، وغيرها من الحيوانات البحرية. زيارة حدائق الحيوانات أيضاً متعة جيدة لعشاق الزواحف، الطيور، وغيرها من الحيوانات البرية التي تشاهدها على شاشة التلفزيون!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة