هل تريدينه أن يتعلق بك؟ إليك هذه الأسرار

By

إن أولى مراحل العلاقات هي الأهم والأكثر صعوبة علماً أن ما تفكر به المرأة يختلف تماماً عن ما يفكر به الرجل؛ لذلك تطمح المرأة أن يتعلق بها. إليك اليوم من موقع “إلا”، بعض الخطوات البسيطة التي تجعل الرجل أكثر تعلقاً بالمرأة من خلال المقالة التالية:

  1.  العطر الجميل: تلعب حاسة الشم لدى الرجل دوراً أساسياً جداً ، فننصحك بإختيار العطر المناسب لك يكون جميلاً ورقيقاً، علماً أن الرجل قادر على تذكر رائحة المرأة حتى في غيابها ، الأمر الذي يحرك مشاعره ويجعله أكثر تعلقاً. تذكري دائماً أن العطر يعد نقطة ضعف للرجل، فلا تنسيها أبداً عند خروجك معه واعمدي على التأنق بالملابس الفاخرة، الأكسسوارات ،المكياج وتسريحة الشعر الملائمة.
  2. امدحي الشريك: من المفاجئ أن الرجل عادةً يحب أن يمدحه الناس أكثر من المرأة، وخاصةً يحب أن تقوم حبيبته بمدحه. لذلك، بين الحين والآخر، إمدحيه واظهري افتخارك به ، إغمريه بحبك له فهذا سيعلقه أكثر بك.
  3. كوني غامضة: إن الروتين ممل! من الضروري جداً أن تبوحي له من حين إلى آخر بمشاعرك، لكنك يمكنك أن تشعريه بحبك بطرق متعددة وجديدة تبعده عن ألشعور بالملل. فيمكنك مثلاً أن تكوني غامضة أحياناً؛ لا تبوحي بكل الأمور والمشاعر بطريقة واضحة ، اجعليه يشتاق لكلمة ” أحبك”. كما وأنك يمكنك إستبدال البوح بالمشاعر، بتحضير عشاء رومانسياً ولوك رومانسي مثلاً ، تزيد من شوقه لك، وبالتالي يزيد تعلقه بك.
  4. الثقة بالنفس: كلما كانت ثقتك بنفسك كبيرة كلما أحبك الرجل وتعلق بك، علماً أن ذلك قد يولد معه شعور الفخر فيك أينما تتواجدون. فلا تكوني ضعيفة الشخصية؛ الثقة بالنفس لا تعني التمرد والتسلط وقوة الشخصية ، بل تعني العقلانية والنضج. لا تكوني منغلقة على نفسك بل بالعكس كوني قدر الإمكان إجتماعية ، الضحكة لا تفارق وجهك . بهذه الامور، يتعلق الرجل أكثر وأكثر بالمرأة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة