هل أنت صاحبة الوزن الزائد؟ ابتعدي عن هذه الصيحات

By

مما لا شك به أن صاحبة الوزن الزائد تعاني كثيراً في ما يختص بملابسها ومتابعة الموضة في أنٍ واحدٍ ، علماً أنه للأسف لن تقدر أن تلبس كل ما تشاء خوفاً من الظهور بشكلٍ غير متألق. لذلك تراهم يتقيدون بموضة معينة تلائم أجسامهم من جهة ويبتعدون عن الموضة التي تبرز الحجم الزائد بالشكل من جهةٍ أخرى.  لذلك نقدم لكم اليوم عبر موقع “إلا” هذه المقالة التي تحدثكم وتنصحكم في ما يختص بهذا الموضوع :

في ما يلي مجموعة من الملابس ينصح تفاديها لصاحبة الوزن الزائد:

  1. الملابس الفضفاضة: ابتعدي بالكامل عن هذه الملابس الفضفاضة. قد تظنين أنها ستخفي عيوب جسمك إلا أنها ستجعل حجمك أكبر وأضخم وأنت بالطبع لا تريدينه.
  2. سروال الكاحل: من البديهي أن هذا النوع من السراويل يبرز ضخامة الرجل ويقسم شكلٍ الرجل. لكن عند اضطرارك إلى لبسه، ننصحك أن تنسقي معه حذاء ذو كعبٍ عالي لتقليص من نسبة الشكل الضخم الذي يظهره هذا السروال.
  3. سروال الجينز السكيني: مما لا شك به أن الموضة الأكثر رواجاً في هذه الأيام هي موضة السراويل الجينز السكيني المتعددة الألوان ( الأبيض، الأسود، الجينز الأزرق العادي) . هذه الموضة تتبعها تقريباً كل النساء في أيامنا هذه نظراً لسهولة تنسيق القمصان معه ولإختلاف الستايلات معها. غير أن هذه الموضة الرائجة تبدو بشكلٍ أفضل على النساء ذو الأرجل السكيني الرافعات والممشوقة وطبعاً عارضات الأزياء، لكن لا تلائم بتاتاً صاحبة الوزن الزائد نظراً لتفصيله لأدق التفاصيل في جسمك ويفضح كل التضاريس الموجودة لافتاً النظر على الأرداف أيضاً.  لذلك يمكنك  مثلاً الإستعانة بالسروال المستقيم على الخصر ذو الأرجل الواسعة ، فهو سيلائمك حتماً أكثر ويخفي العيوب، ذلك إلى جانب أنه من أجدد صيحات الموضة.
  4. الملابس الضيقة: إياكي والملابس الضيقة! ابتعدي عن الملابس الفضفاضة نعم، لكن لا تستبدليها بالملابس الضيقة. حاولي أن تختاري الملابس بتوازن، فعلى سبيل المثال، يمكنك إختيار سروال مستقيم مع قميص واسع منسدل! ما رأيك؟

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة