نصائح موضة لن تنساها أي امرأة

By

كلّ النساء يعتقدون أنّهم لا يملكن قدراً كافياً من الملابس، وعندما يبحثن في الخزانة لا يستطعن العثور على أي شيء مطابق، تعتبر هذه من المشاكل المشتركة بين الجميع، إلا أنّ هذه الأمور لا يجب أن تكون معقدّة بهذا الشكل، بإمكانك أن تجعلي حياتك أسهل مع بعض نصائح الأزياء الذكية والسريعة، التي تسمح لكِ باختيار أفضل الأزياء في مناسباتك. ويمكنكِ تحديد الملابس التي تُناسبك وفقاً لشخصيتك وشكل جسمكِ، ولكن معظم هذه النصائح تصلح لجميع النساء.

  • تخلصي من الملابس القديمة

    إبدئي من هنا، إفتحي خزانتك الخاصة، أنظري وفتشي جيداً بين ملابسك، واسألي نفسكِ سؤالاً بسيطاً: “لو كنتِ في متجر، ما الذي من الممكن أن تشتريه من خزانتكِ؟” إنّها لعبة بسيطة وفعالة جداً، يجب عليكِ القيام بها من فترة إلى أخرى خصوصاً إن كنت تريدين التوقف عن إمضاء ساعات لا تعد ولا تحصى أمام خزانتكِ، من المفترض أن تكون مرتبة، أنيقة وذات ألوان متناسقة، فالملابس غير المنظمة غالباً تؤدي إلى الفوضى، لذلك تبرّعي بهم!

  • لديكِ حدث كبير؟ تسوّقي وفقاً لخطة منظمة

    سواء كنت متزوجة أو فقط ذاهبة إلى حدث بمفردك، طبعاً ستقضين الكثير من الوقت تبحثين عن الملابس المناسبة. لكي تحصلي على نتيجة فعالة وسريعة، إذهبي للتسوّق مع تسريحة شعر وحذاء وماكياج مناسبين حتى تتمكني من رؤية شكلك بوضوح أكبر.

  • وسعي الأحذية الجديدة لمحاربة آلام الأقدام

    هناك طرق مختلفة لتجنب الأحذية الغير مريحة أو الضيقة خصوصاً أنّ معظم هذه المشاكل تنتج عن ارتداء الكعب العالي. إن كنتِ تصدقين أو لا، ولكن بعد القيام بتجارب عدة تعتبر الثلاجة الحل الأمثل، ضعي كيسين من الماء المجلّد في حذائكِ وضعيه في الثلاجة لمدة ليلة كاملة، وستستيقظين على نتيجة رائعة في الصباح.

  • كوني ذكية عند شراء معطف

    يتضمن شراء السترات والمعاطف قاعدة واحدة فقط – تحتاج لأن تُناسب كتفيك. إذا كانت ضيقة أو واسعة، لا تشتريها اتركيها في المتجر، لأنه من الصعب لتعديلها، حتى إذا كنتِ تمتلكين خياطاً بارعاً.

  • ضعي اكسسوارات ذات ألوان جريئة

    تضفي الإكسسوارات لمسة مميزة على ملابسكِ، وهي جزء هام من أناقتك خصوصاً أنّ معظم الملابس يجب ان تكون بألوان محايدة حتى تتمكني تنسيقهم مع إكسسوارات بألوان جريئة.

  • ضعي الأوشحة

    بالحديث عن الإكسسوارات، فإنّ أرقى أنواعها هو الوشاح.، فهناك ألواناً وأحجاماً وأشكالاً عدة ولكلّ المواسم صيفاً وشتاءً. كما أنّها أسرع طريقة لاختيار الإكسسوارات وتنسيقها مع الملابس.

  • اقتني حقائب من كلّ الأحجام

    تعتبر حقيبة اليد من أهم الإكسسوارات التي تمتلكها المرأة، وهنا لا يوجد جملة تقول: “لديك ما يكفي”، فكلّ ما كان لديك عدد أكبر من الحقائب كان أفضل، بالطبع يجب أن تمتلكي أنواع مختلفة بحسب نوع المناسبة لذلك كبداية يجب ان يكون لديك ثلاثة أحجام: كبيرة، متوسطة وصغيرة. ومن بعدها ركزي على الحجم الذي تستخدمينه بكثرة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة