نصائح للإستمتاع في مرحلة الخطوبة

By

تهانينا على خطبتكما!

لقد تمت خطبتكما، و لكن ماذا بعد؟ هذه بعض النصائح التي ستساعدكما على التحضير جيداً والاستمتاع بهذه الفترة المثيرة في حياتكما!

  1. عندما يطلب يدك للزواج، لا تنشرا صورة على وسائل التواصل الاجتماعية قبل أن تزيعا الخبر على الأشخاص الذين يهمونكما! هاتفا أهلكما، أصدقائكما، و أسرتكما المقربة لتخبراهم بالحدث المهم، و من بعد ذلك، انشرا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعية.
  2. استعدا للكثير من الأسئلة! الجميع سيكون سعيداً لكما، و بالطبيعة سوف يريدون معرفة كل التفاصيل المتعلقة بالخطبة. من المهم أن تكونا على استعداد تام للجواب على هذه الأسئلة:
    متى سيكون حفل الزفاف؟ هل حددتما موعداً؟
    كيف أقدم على طلب يدك للزواج؟
    هل سأكون مدعواً إلى حفل الزفاف؟
  3. عرّفا والديكما على بعضهما البعض. من المفترض أنكما قابلتما والدي شريككما، و لكن هل اجتمعوا أهلكما مع بعضهم البعض؟ إن لم يحصل هذا التعارف، فهذا هو الوقت المناسب لذلك! حسب التقاليد، والدي العريس يزوران والدي العروس لكي رسمياً يطلبا يدها للزواج. يمكن أن يعملا معاً للتخطيط لحفل الزفاف.
  4. ضعي تأميناً لخاتم خطبتك. إذا خطيبك طلب يدك للزواج و قدم لك خاتم الماس كبير أو خاتم ثمين من نوع آخر، فمن الأفضل أن تعتبريه استثمار و تحميه ببولصية تأمين. هناك عدة شركات تقدم خدمات تأمين كهذه. إن كنت لا تعرفين بهذا النوع من التأمين، فمن المهم جداً اتخاذ هذه الخطوة!
  5. أعدّا قائمة الضيوف وضعا ميزانية حفل الزفاف. في البداية، احصلا على فكرة بدائية عن حجم حفل الزفاف عن طريق وضع مسودة أولى لقائمة الضيوف. بعد ذلك، ناقشا و حددا ميزانيتكما.
  6. اختارا تاريخ حفل الزفاف. التاريخ الذي ستختاراه لحفل الزفاف سيكون مفتاح التخطيط له. الأشهر الأكثر شعبية لحفل الزفاف هي (بشكل تراتبي): حزيران، أيلول، آب، أيار، تشرين الأول، و تموز.

إن كنتما تختاران شهر شعبي لحفل الزفاف، ينبغي عليكما التخطيط له بوقت مبكر لكي تضمنا أنكما قادرين على حجز المكان المختار لحفل الزفاف!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة