نصائح لشراء الجينز المناسب لشكل جسمك

By

من الصعب أن نتصور أن الجينز كان يلبسه رعاة البقر عمال المناجم! ابتداء  من عام ١٨٧٣، أصبح الجينز صناعة بقيمة ٥٦ مليار دولار أميركي، فأصبح لدى كل امرأة حولي 7 أنواع من الجينز في خزانتها. البحث عن الجينز المثالي ليس مهمة سهلة. هذه بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الجينز المناسب لشكل جسمك:

الجينز الضيّق لا يزال في عالم الموضة هذا الموسم. هذا النوع من الجينز مناسب لأي نهار و أي ساعة طيلة أيام الأسبوع. إن كان لونه أزرق غامق أم أسود، فيمكن ارتداءه أينما ذهبت. عندما تريدين اختيار جينز ضيق، احرصي على شراء بنطال مثير و لكن ليس ضيق للغاية!

نموذج الجينز الذي يتميز بالساق الواسع قد عاد إلى عالم الأزياء بسبب تنوع أشكاله. من الممكن ارتداءه بسهولة مع جزمة أو مع كعب. يمكنك عرض جميع أحذيتك مع هذا الجينز في الموسم هذا. الجينز الأكثر اغراءً هو الذي يتمتع بخصر عال. هذا المظهر يعود لسنة ١٩٧٠، فأعيد احياؤه هذا الموسم.

لقد شاهدنا الجينز المزخرف و المزيّن في مدارج الأزياء لهذا الموسم. الجينز الممزق أو المطرّز يعتبر لوحة فنية للتعبير عن الذات. إن كنت لا تريدين شراء جينز كهذا، يمكنك صنعه بنفسك في المنزل. في البحث عن الجينز المثالي، قد يكون جوابك سهل يحتاج لبعض من التعديلات لجينز قديم عندك!

البعض يظن أن الجيوب الخلفية للجينز تعتبر تفاصيل صغيرة، و لكن يمكن أن يكون لديها تأثير كبير. إن كنت تريدين أن تبدي و كأن لديك جسم جميل و جذاب، اشتري جينز لديه جيوب مقوّسة. إن كنت تريدين أن تبدي كبيرة الحجم، فمن الأفضل شراء جينز لديه جيوب خلفية كبيرة. و لكن، إن كنت امرأة صغيرة الحجم، فمن الأفضل شراء جينز لديه جيوب صغيرة.

عندما صنع الجينز، كان مكوّناً من القطن الصافي، و لكن في يومنا هذا، الجينز يحتوي على نسبة من النسيج المتمغط. أكبر خطأ يرتكبه الناس هو عندما يشترون جينز كبير الحجم. حتى لو بدا الجينز ضيق، اشتريه لأنه مع الوقت سيرخي و يصبح من السهل و الجميل ارتداءه!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة