نصائح لشراء أثاث المنزل

By

قبل الذهاب إلى المتجر كي تبحث عن أثاث جديد لمنزلك، اعلم أي قطع من الأثاث تريد التخلص منها، ما القطع التي تريد البحث عنها، وكيفية تجنب الأخطاء عند شراء الأثاث الجديد.

عندما تقرر كيف تريد منزلك أن يبدو، اختر الألوان التي تريدها، واحسب كم من المال يمكنك انقاقه على أثاث جديد.

أولاً، القي نظرة على الأثاث الحالي الموجود في منزلك. إن كانت قطعة ممزقة و بشعة، تخلص منها على الفور! و لكن، إن كانت قطعة قديمة لها قيمة عاطفية، فينبغي عليك الحفاظ عليها. في هذه الحالة، من الممكن تنجيد قطعة الأثاث لكي تبدو جديدة.

إن كنت لا تزال غير مؤكد ما إذا يبنغي عليك الحفاظ على قطع من الأثاث أو لا، فمن الأحسن إستشارة مصمم ديكور لكي يعطيك رأيه من منظار آخر.

بعدما تنتهي من فحص جميع قطع الأثاث، لديك خطوة واحدة ينبغي عليك فعلها قبل البدء بعملية التسوق لأثاث جديد! لا تشتري أي شيء قبل أن تكون قد رتبت الغرفة بشكل كامل و وضعت فيها السجادة، الأثاث، البرادي، و الإضاءة. في حين أنه ليس من الضروري تحديد القطع بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فكرة حول شكل وحجم القطعة التي تريد شرائها. في الواقع، قد ترغب في تدوين أفكارك وقياسات الغرفة على ورقة وأخذها معك حين تذهب للتسوق.

في كثير من الأحيان، يشتري شخص قطعة لا تناسب الغرفة، و يحتار الشخص كيف يزين الغرفة فيعلق في هذه الدوّامة.

ولكن كيف يمكنك أن تعرف ما القطع التي تريد شراؤها قبل أن تعرف عن ما هو متاح في السوق؟ هنا يأتي الوقت للقيام بالقليل من الاستطلاعات. زر المتاجر و محلات التحف، و قم بزيارة مركز التصميم المحلي للتجارة. بهذه الطريقة، انك تحصل على فكرة موسّعة عن الموضى الحديثة، الأساليب الحالية، و ما هو متاح وممكن أن تريده. يجب توسيع آفاقك ورؤية كل ما يتوفر في السوق.

بعض مصممين الديكور ينصحون بشراء قطع الأثاث الكبيرة أولاً. من الأفضل أن تبقي ألوان أقمشة منزلك على لون محايد، وثم ادهن على الجدران اللون الذي تريده، أو يمكنك وضع وسائد ملونة على قطع الأثاث.

و لكن لا تنسى أنه من المهم جداً شراء قطع أثاث تعجبك!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة