نصائح لتصميم منزلك في مستوى أعلى من الديكور!

By

ابتكر مظهرا فخما باستخدام ميزانية بسيطة مع هذه المشاريع ذكية.

هل تعبت من الأثاث الموجود لديك وليس بحوزتك المال الكافي لرفع مستوى ديكور منزلك؟ هل تبحث عن مشروع تصميمي لتمضية عطلة نهاية الاسبوع؟ تحقق من هذه النصائح الذكية وانظر إلى ما الذي يمكنك خلقه مع ميزانية صغيرة ومخيّلة كبيرة مليئة بالإبداع. من وحدات مرتفعة للتخزين إلى غرفة نوم فخمة، هذه التحسينات المنزلية ستجعلك تتساءل: “لماذا لم أفكر في ذلك من قبل؟”.

  1. أنعش المكان باستخدام ألوان الباستيل.احصل على قطعة أثاث مستوحاة من الأزمنة القديمة، وذلك بفضل البضع من طبقات الطلاء والمقابض الحديدية الفاخرة. ادهن كل درج من أدراجك بلون مختلف وأخلط بين الزجاج، السيراميك، والنحاس للحصول على مقابض فريدة من نوعها، في حين أن اللون الوردي والخوخي المرجاني يضمن لك قطعة أثاث حديثة المظهر.
  2. أعط خزانتك درفة عالية مخصصة. خزانة التلفزيون تضيف مظهر منعش إلى المنزل بفضل لونه الخشبي ذات الألوان الفاتحة والتي هي بالفعل قطعة خشب مقصوصة على الحجم. سيكون من السهل إعادة إنشاء هذا المظهر في المنزل – فقط اسألوا متجر تحسين المنزل المحلي أو نجار لكي يزودك بقطع من الخشب في الحجم الملائم بالنسبة لك. ثم قم بتنظيف قطعة الخشب بخفة قبل وضعها بشكل آمن على وحدة القاعدة للتلفاز.
  3. أضف الألوان والحرف. إذا كان لديك فقط بضع ساعات لتحسين مظهر الأثاث في منزلك، يمكنك طلاء واجهة خزانة الأطباق – انها وسيلة رائعة لإعطائها شخصية وحياة.
  4. عالج أقدام الأريكة. كم من الأحيان فكرت بالنظر إلى أقدام الأريكة في منزلك؟ خذ نظرة ثانية لأن هذه النصيحة يمكن أن تحول مظهر غرفة المعيشة بشكل جذري. وقد أصبحت الأريكة جديدة في ومضة عين، مع أقدام سوداء وذهبية تستبدل الأقدام المعدنية الضئيلة.
  5. حسّن مظهر أدراج منزلك. ادهن خزانتك باللون الأبيض وادهن الأدراج باللون الأصفر الزاهي. يمكنك زيادة تركيبات فنية باللون الأبيض على الجزء الأمامي من كل درج مع مقبض نحاس جميل.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة