نصائح لتجديد ديكور الحمام

By

يسعى الكثير من الأشخاص الى تجديد ديكور المنزل وذلك لكسر الروتين وجعل غرف المنزل اكثر تجديدا وحياة، إلا أن هذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت والمال معا لإضافة لمسات جديدة تغير من المظهر كليا.

فتجديد الديكور لا يقتصر فقط على غرفة الجلوس، الصالون أو الممرات الداخلية للمنزل إنما يدخل ايضا في الحمامات التي تتطلب إختيارا متقنا من أجل إختيار ديكور يساعد على الشعور بالإسترخاء خلال الإستحمام.

وإذا كنت تخططين لتجديد ديكور الحمام في منزلك، نقدم اليك مجموعة من النصائح التي ستساعدك في الحصول على حمام جديد من دون دفع مبالغ كبيرة وذلك من خلال تغيير الستارة فقط!

تعتبر الستائر حاجة اساسية لا غنى عنها في كل حمام، فهي أول امر يقع نظرنا عليه عندما ندخل الحمام، وعلى الرغم من الدور الكبير الذي تلعبه هذه الستارة في منع الماء من التسرب من الحوض أثناء الإستحمام إلا ان تغييرها من حين غلى آخر يجعلك في الحصول على ديكور جديد للحمام. ومن المهم جدا اختيار ستائر الحمامات الحديثة التي تتميز باشكالها المتعددة.

أما اذا كنت تفكرين بتغيير ديكور الحمام الخاص بأولادك عليك بالدرجة الأولى أن تختاري الستائر التي تحمل رسومات خاصة بالأطفال والتي تعمل على إضفاء لمسة سحرية للحمام وتحمس الأطفال للإستحمام. هذا وعليك أن تختاريها ذات ألوان متعددة لأن الأطفال ينجذبون الى الألوان.

وفي ما يتعلق بالحمام الخاص بك وبزوجك، ننصحك أن تختاري الستائر التي تحمل تصاميم بسيطة ونقوشا هندسية كالأزهار مثلا، التي تجعل من الحمام في غاية الترتيب والكلاسيكية خاصة إذا كانت جدرانه وأرضيته باللون الأبيض.

اما إذا كان حمامك من اللون البيج فننصحك بإستخدام الستائر ذات الألوان الدافئة كالأصفر والأحمر، كما ويمكنك إختيار الستائر ذات الألوان الفاتحة كالوردي مثلا التي تجعلك تشعرين بالنشاط في الصباح.

اذا، بلمسة بسيطة وعن طريق تبديل الستارة يمكنك تجديد ديكور الحمام في منزلك، فلا تترددي ابدا بأخذ النصائح المذكورة أعلاه للحصول على حمام عصري.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة