نصائح لإختيار الأكسسوار المناسب لكل فتاة

By

لا تكتمل إطلالة المرأة إلا بأكسسوار يزيد من جمالها وأناقتها، ويتطلب تنسيق الأزياء مع الأكسسوار الكثير من الدقة ذلك لأن اي اكسسوار غير ملائم للملابس يمكن أن يجعل مظهر المرأة غير أنيق وبعيدا كل البعد عن الترتيب.

وفي هذا السياق، هناك مجموعة من النصائح التي ستساعدك حتما في عملية إختيار الأكسسوار المناسب لإطلالتك:

– في الآونة الاخيرة، تحولت أكسسوارات الشعر الى حاجة ضرورية لا تكتمل من دونها إطلالة المرأة اليومية، واذا كنت من محبي هذه الأمور احرصي على تنسيقها مع ألوان ملابسك، وأن تكون ناعمة لأن ما يلفت إنتباه من حولك هو شعرك وطريقة تصفيفه.

– تعد العقود من أهم الأكسسوارات التي لا تتخلى عنها الفتاة في جميع المناسبات، إلا أن هذا الأكسسوار لا يناسب جميع الفتيات، فمثلا اذا كانت الفتاة ذات وزن ممتلئ عليها أن تضع عقدا ذات تصميم ناعم، اما اذا كانت نحيفة فينصح أن تعتمد عقدا ذات تصميم كبير خاصة إذا كانت إطلالته تترواح بين الكلاسيكية والرياضية في آن واحد.

– ومن أهم الأكسسوارات التي يجب أن تحرص الفتاة على إرتدائها هي الساعة، وكما للعقد فكذلك ينطبق على الساعة أي انه اذا كانت الفتاة نحيفة يجب أن تكون الساعة ناعمة وصغيرة أما اذا كنت ممتلئة يجب ان تضع ساعة كبيرة الحجم.

– هذا ومن الملفت جدا وما يعطي إطلالة المرأة طابعا مميزا هو وضعها الخواتم في أصابعها فهذا يدل على ان تحرص أن تكون متميزة وتترك بصمة لكل شخص وقع نظره عليها.

– وأخيرا، لا تترددي في وضع الاساور الكثيرة في اليد التي تعطي أناقة مفعمة لإطلالتك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة