نصائح في إرتداء الملابس لصاحبات جسم التفاحة

By

تختلف أشكال الأجسام بين النساء إلا أن ما يجمعهن هو سعيهن الدائم للحصول على جسم عارضات الأزياء، فمنهن من يتبعن حمية غذائية ومنهن من تلجأن الى الأزياء من أجل الحصول على إطلالة هؤلاء.

وبين تلك الحيلة وغيرها، تقع المرأة في فخ شكل جسمها خاصة المرأة التي تملك جسما بشكل التفاحة، اي منطقة الوسط ممتلئة قليلا، الأكتافعريضة مقارنة بباقي أجزاء الجسم، منطقة الصدر ممتلئة بعض الشيء، الأقدام والأذرع نحيفة، الأرداف ليست ممتلئة.

وإذا كنت من صاحبات هذا الجسم لابد أن تتعلمي كيف تجذبين الانتباه بعيدا عن منطقة الوسط، لهذا عليك تجنب ارتداء السراويل المنخفضة الوسط، القمصان التي تأتي بقصة على الوسط ووضع الأحزمة العريضة، كي لا تعطي حجما أكبر لتلك المنطقة.

هذا وتعتبر منطقة الصدر أحد نقاط القوة عندك، لذلك قومي بجذب الانتباه إليها بشكلل مميز، اعتمدي الملابس والقمصان والفساتين بفتحة تُشبه حرف V كما يُمكنك ارتداء الفساتين بتصميم “حرف A” حيث تبدأ في الاتساع من أسفل الصدر ما يُخفي زيادة الوزن في منطقة الوسط.

الى ذلك، فإن أقدامك بمثابة نطة قوة أخرى في جسدك، لذا لا تخافي من إظهارهما ولكن تجنبي ارتداء السراويل الفضفاضة أكثر من اللازم كي لا يبدو جسدك ضخماً، كما ويمكنك تعزيزها بإنتعال الكعب العالي الأمر الذي يضفي إلى قدميك بعض الطول.

كما ويلعب نوع وشكل القماش المستخدم في تصنيع ملابسك دورا كبيرا في إخفاء أو إظهار عيوب جسمك، فبعض الأقمشة الرقيقة جدا كالتي تستخدم في “T-shirts” لا تصلح لك لأنها تُظهر منطقة الوسط أكثر، لذلك ننصحك بإرتداء الأقمشة السميكة قليلا كي لا تنسدل على جسدك فتظهر المناطق المترهلة منه.

وأخيرا، ستساعدك الجاكيت في تعديل شكل جسمك، لهذا جربي ارتداء المعاطف التي تميل الى الكلاسيكية بصف أزرار واحد، السترات casual المفتوحة والمعاطف التي تصل لفوق الركبة، هذا الستايل سيضفي على مظهرك الكثير من الأناقة والجاذبية.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة