نصائح تساعدك في اختيار الحقيبة

By

أصبحت الحقيبة من الامور الأساسية التي من دونها لا تكتمل إطلالة الفتاة، فأكثر ما يجذب النساء خلال التسوق هو الحقائب.

ويتطلب تنسيق الحقيبة مع الأزياء دقة كبيرة حتى تكون متناسقة، لأنه كما بات معلوما فإن للحقائب موضة أيضا وفقا للمواسم. هذا وهناك مجموعة من العناصر التي يجب أن تأخذيها بعين الإعتبار عند شراء الحقيبة المناسبة:

يعتبر الطول وشكل الجسم من العناصر الضرورية التي يجب مراعاتها عند اختيار حقيبتك الخريفية الجديدة.

فإذا كنت قصيرة ونحيفة فالحقائب الكبيرة الحجم لا تناسبك لأنك ستبدين كما لو أنك تختبئين خلفها، لذا ننصحك باختيار حقيبة متوسطة الحجم أو صغيرة. ومن المهم جدا أن تبتعدي عن شراء الحقائب ذات الأذرع الطويلة التي تجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه.

إذا كنت طويلة ونحيفة، احرصي على شراء الحقائب التي يكون عرضها أكبر من طولها وابتعدي عن الحقائب ذات الزوايا الحادة والأذرع الطويلة لأنها ستجعلك تبدين بمظهر أطول مما أنت عليه.

أما إذا كنت صاحبة جسم ممتلئ ننصحك باختيار الحقائب الكبيرة والحادة الزوايا، التي تزيد من توازن منحنيات جسمك، على أن تبتعدي عن الحقائب الصغيرة الحجم كونها غير متناسقة مع حجمك.

إذا كنت ممتلئة في القسم العلوي من الجسم ننصحك باختيار الحقائب ذات الأذرع الطويلة والرفيعة وذلك لإبعاد الحقيبة عن الجزء العلوي من جسمك وتجنّب إعطائه حجما كبيرا.

أما إذا كنت ممتلئة في الجزء السفلي من جسمك فالحقائب ذات الأذرع القصيرة هي المناسبة لك ما يكسبك حجما إضافيا لأن الحقيبة تصبح جزءا من القسم العلوي من جسمك.

إذا، لا تترددي بإتباع هذه الخطوات خلال شراء الحقيبة لانه كما لاحظت ليست كل أشكال وتصاميم الحقائب مناسبة لجميع الأجسام.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة