موناكو فرصة ذهبية لسياحة رائعة

By

تتميز موناكو بطبيعتها الخلابة التي تجذب السياح اليها من مختلف دول أنحاء العالم، لما توفر لهم من فرصة كبيرة في تمضية عطلة بين أحضان الطبيعة.

وعندما نقرر السفر الى وجهة معنية، كل واحد منا يبحث عن الأسباب التي تشجعه من أجل زيارة هذا البلد، وفي ما يلي سنقدم لكم مجموعة من الأسباب التي ستدفعكم لحزم حقائبكم وحجز تذاكركم والإنطلاق في مغامرة نحو موناكو.

1- الحياة البرية رائعة: تعتبر موكانو موطنا لعدد كبير ومميز من الاشجار والنباتات الغريبة كأشجار الغار الكرزي الياباني، الصبار وشجرة الفيل الهندية. لذا تعدّ المقصد الأول  لمحبي الحياة البرية والإستكشاف. هذا وننصحكم بزيارة القصر الملكي المسيج بنباتات خلابة وأزهار ملونة.

2- مهرجان اليخوت: تتوفر للسياح فرصة مشاهدة أغنياء موناكو وهم يتنقلون بين زواياها وشوارعها ويبحرون بيخوتهم الفاخرة التي ترسو في المرفأ الرئيسي للبلاد. هذا ويعد مهرجان اليخوت الذي يقام من أهم المهرجانات العالمية الذي يستقبل كل محبي المحركات البحرية.

3- كرنافالات الدمى: شوارع موناكو تنشط بالنشاطات الجميلة التي تتميز بأجوائها الصاخبة، وأهمها الكرنافالات التي تجةب هذه الشوارع نذكر منها مهرجان الدمى المحشوة التي تجذب جميع المتواجدين في البلد، بحيث يعتبر من ضمن أهم الإحتفالات المتوارثة من القرن الخامش عشر قبل الميلاد اذ يتم رشق الدميى بالبيض والحمص الأصفر.

4- السياحة المميزة: موقع موناكو الذي يشرف على ساحل البحر الأبيض جعل منها محطة مهمة في إستقطاب السياح اليها، اذا يمكنهم زيارة هذه المدينة كلها في يوم واحد. من دون تفويت فرصة الإسترخاء بين أحضان الطبيعة والتعرف عن الحيوانات التي تتخذ من هذا البلد موطنا لها أهمها طيور النورس التي تكثر عند الشواطئ الخلابة، الى جانب تجربة المطاعم المنتشرة حول المكان.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة