من هي عارضة الأزياء الأعلى أجرا لعام 2016؟

By

لكل مجال شخصية تبرع فيه وتحتل المرتبة الاولى عالميا، وبما ان للأزياء أهمية كبرى، لا بد من اختيار عارضة أزياء تعتبر الوجه الأول لهذه المهنة.

وككل عام، تصدر مجلّة Forbes الأميركية المتخصصة بعالم الأعمال قائمةبأغلى العارضات أجرا لعام 2016، وقد تصدرتها العارضة البرازيلية جيزال بوندشن، بحيث بلغ دخلها 30,5 مليون دولار خلال الفترة الممتدة بين شهري يونيو من العام 2015 إلى العام 2016.

وقد تمكنت جيزال أن تجمع أعلى مبلغ تمّ تسجيله في المدخول السنوي للعارضات منذ العامة 2002، وذلك بفضل اختيارها وجهاً لأشهر الماركات العالمية مثل Chanel، Carolina Herrera.

وبوندشن البالغة من العمر 36عاماً متزوّجة من لاعب كرة القدم الأميركي توم برادي، وهي أم لطفلين.

أما المرتبة الثانية فقد إحتلتها ايضا عارضة أزياء برازيلية هي أدريانا ليما، وبلغ دخلها السنوي 10.5 مليون دولار، أي بفارق 20 مليون دولار عن صاحبة المرتبة الأولى.

أما المرتبة الثالثة فتقاسمتها العارضة كيندال جينير مع العارضة كارلي كلوس وقد بلغ دخل كل منهما 10 ملايين دولار.

وفي ما يتعلق بالمرتبة الرابعة فتقاسمتها العارضة الأميركية جيجي حديد مع العارضة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي، وقد تقاضت كل منهما مبلغ 9 ملايين دولار خلال هذا العام. وبلغ مدخول العارضة البريطانية كارا ديليفين 8.5 مليون دولار، مما جعلها تحتلّ المرتبة السابعة في القائمة.

هذا واحتلّت العارضة ميرندا كير المرتبة العاشرة مع مدخول بلغ 6 ملايين دولار، والعارضة داونزن كراوس المرتبة 13 مع دخل بلغ 5ملايين دولار، وهو المبلغ نفسه الذي تقاضته العارضة المخضرمة كايت موس والعارضة أليسندرا أمبروزيو. فيما تقاضت العارضة جوان سمولز مبلغ 4.5 مليون دولار والعارضة ليلي ألدريدج مبلغ 4 ملايين دولار، وهو المبلغ نفسه الذي تتقاضاه العارضة بربرا بالفن التي تحتل المرتبة 17 في ترتيب Forbes.

وجمعت العارضات العشرين اللواتي دخلن قائمة أعلى العارضات أجراً في العالم مبلغاً قدره 154 مليون دولار.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة