من هو السائح المزعج؟

By

لا يهم إذا كنت مسافراً عفوياً، مستكشفا عالميا، أو شخصا ما يحلم فقط بالذهاب إلى مكان جديد؛ فقد شهد الجميع مثلاً لسائح بغيض. سواء إن كنت في بلدك أو في بلاد الاغتراب، ليس لديك مهرب في لقاء السياح الذين سوف يزعجوك في كل ما يقولونه أو يفعلونه.

يمكن أن يكون فهم الآداب الثقافية في جميع أنحاء العالم تحدياً، إلا أنها مهمة جديرة الاهتمام بها لأنك ستقطع شوطا طويلا عندما تتعلم كيف تكون مسافراً جيداً. استثمر في بعض الملاحظات الثقافية، سافر مع هدف أكبر من التقاط الصور، ابقي يقظاً بالنسبة إلى المناطق المحيطة بك ذات مغزى، وانظر إلى السفر كفرصة تعليمية. إن لم تفعل ذلك، فقد ينتهي بك المطاف لتكون من أسوأ السياح على وجه الكون!

هنا البعض من السياح الأكثر إزعاجاً أثناء السفر، ولكن من فضلك، لا تكون أبداً واحد منهم!

  1. السائح الذي يخالف إشارات المرور

هذا الشخص ربما لن يقود سيارة، لكنه لا يدرك أن قوانين المرور تنطبق أيضاً على المارة. بالنسبة إليه، المشاة يمكنهم أن يعبروا الشارع في أي وقت. إشارات المرور هي فقط لكي تطيعها المركبات.

  1. السائح الذي يعتبر نفسه الصديق المتطلب

إنه من الجيد أن تكون اجتماعياً وتخلق الصداقات مع السكان المحليين، ولكن هذا النوع من السياح يكون متحمساً كثيراً. انه يريد تبادل معلومات التواصل مع كل شخص يلتقي به. وانه يشمل نفسه في خطط الجميع. لأنه أجنبي، يشعر بأن له الحق في صداقة مع الجميع.

  1. السائح الذي يلتقط الصور في كل لحظة

التقاط الصور هو جزء كبير من أي تجربة سفر. بعض الناس يفهمون عندما يكون الوقت ملائما لالتقاط الصور، ولكن هذا النوع من السائح لا يفهم ذلك. انه يوقف حركة المرور لالتقاط صورة لجسر. يطلب من السكان المحليين في أحد المطاعم التقاط صورة له مع طعامه. عندما يزور هذا الشخص المباني التاريخية، يتجاهل جميع العلامات التحذيرية التي تمنع وجود الكاميرات. على ما يبدو، لا يعتبرها رحلة ناجحة إن لم يأخذ ما لا يقل عن ٣٫٠٠٠ صورة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة