مغامرة السفر: إلى أي وجهة تذهب؟

By

مغامرة السفر.. إنها عطلة أو رحلة إلى الطبيعة أو مكان بعيد عن موطنك حيث تذهب إلى هنالك للمشاركة في أنشطة ولاستكشاف تجارب جديدة.

الجميع يرى المغامرة في السفر بشكل مختلف، لذلك فإنه من الصعب التوصل إلى تعريف واحد في نهاية المطاف. إذا أخذت الأسرة في رحلة سنوية إلى الصحراء لركوب الجمال أو إن كنت تتساءل إذا كنت قد شاركت في أي وقت مضى في مغامرة السفر، اعرف هذا: مغامرة السفر هي وسيلة فريدة من نوعها لرؤية العالم!

بالنسبة للبعض، يكفيهم مجرد وجود تجربة جديدة في مكان جديد، لأن كل ما يهم هو ايجاد برنامج سفر يهدف إلى شيء معيّن. على الرغم من أن مغامرة السفر تبدو مختلفة بالنسبة لكل إنسان، ابدأ بالتخطيط لرحلتك القادمة عن طريق التحقق من أهدافك في الحياة والتي يمكنك تحقيقها في هذه السفرة المغامرة!

  1. نيفيس البانجي – نيوزيلندا

انها أعلى قفزة البنجي الارتدادية في نيوزيلندا، فتقفز عن علو ٤٣٩ قدم فوق نهر نيفيس في كوينزتاون. من أجل الوصول إلى هذه النقطة، تحتاج إلى أن تركب سيارة رباعية الدفع لمدة ٣٥ دقيقة وتعبر محطة الأغنام قبل أن تستعد للقفز في موقع البنجي الارتدادية!

  1. القفز بالمظلات – البرازيل

هذه الرياضة ليست لضعفاء القلوب، ولكن كم مرة تتسنى لك الفرصة لتقفز بالمظلة فوق ريو دي جانيرو؟ ريو هي الوجهة الأكثر شعبية لتعلم اللغة البرتغالية، ولكن القليل من الناس يستطيعون القفز بالمظلة هناك.

  1. التزلج – سويسرا

إذا كان سروال الثلج زيّك المفضّل، فالتزلج في سويسرا هو الرياضة المثالية لك. حتى في فصل الصيف، القمم البيضاء لجبال الألب السويسرية تدعو المتزلجين من جميع أنحاء العالم. سواء إن كنت تأخذ أول دورة مغامرة للسفر أو مهاراتك جيدة جداً في التزلج، ستستنتج أن القليل من الأنشطة ستفرحك مثل التزلج على هذه القمم!

  1. تسلّق جبل كليمنجارو – تنزانيا

يمكنك اعتبار هذه المغامرة اختبار تحمل للقوة البدنية. جبل كليمنجارو في تنزانيا هو أعلى جبل في أفريقيا. هذه المغامرة هي للمسافرين المتطورين الذين لديهم خبرة في التعامل مع ارتفاعات شاقة، فالجبل يرتفع ١٩،٣٤١ قدماً.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة