مصممون يبدأ نجمهم بالسطوع

By

مع اقتراب الموسم الجديد، من البديهي أن تبدأي بتغيير الملابس في خزانتكِ ووضع الملابس الخريفية مع كل الألوان التي يتميّز بها هذا الفصل. ولكن في الوقت نفسه، نحن على اطلاع أنّ الموضة تتغير من فصل إلى فصل ومن موسم إلى موسم، والأزياء الجديدة خلال هذا العام تجلب لمسات فريدة إلى فصل الورق الأصفر. وفي المقابل، هناك الكثير من المصممين الجُدد الذين يشقون طريقهم إلى عالم الأزياء يمكنكِ الإستفادة من ملابسهم خلال الخريف. إليكِ علامات تجارية بدأ مشوار مصمميهم بالسطوع.

غاني Ganni

مقر هذه العلامة التجارية كوبنهاغن، في الحقيقة ماركة “غاني” موجودة منذ العام 2000، عندما بدأت بإطلاق تصميمات لكنزات بمختلف الألوان والموديلات. ولكن هذه الماركة توسعت منذ ذلك حين، وأصبحت تُصنّع خطًا كاملًا من الملابس مثل الأحذية، والملابس الداخلية والإكسسوارات. فهذه المجموعة تقدم تصميمات مميزة من موسم إلى آخر، والأهم هي تصميمات يمكن ارتداؤها بسهولة. ويمكنكِ ملاحظة اللمسة الفاخرة في ملابس “غاني” عن طريق المخمل والحرير والجلد.

جي أوه Ji Oh

المصممة جي أوه من نيويورك أوه تفتخر بجمالية ملابسها التي تحمل تأثيرات الملابس الرجالية على مختلف الفصول.

وقد أطلقت المصممة مؤخرًا عملها على التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة وتتضمن سترات من الفراء والقمصان والسراويل، وهي متوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بـ جي أوه او في متاجرهم الموجودة في نيويورك.

نوفيس Novis

إذا كنتِ تميلي إلى املابس الأنيقة لا بد لكِ أن تتعرفي على نوفيس. فهي علامة تجارية تعتمد على الخطوط نظيفة والألوان الحيوية التي تدل على الأنوثة والغرابة في آنٍ معًا، كما أن الصور الظلية المنحوتة على مطبوعات مستوحاة من فن البوب، باستخدام أقمشة الجاكار والجلد محكم ووالنسيج المتشابك المتطور.

تشارلز يوسف Charles Youssef

خلال عرض أسبوع الموضة في نيويورك العام الماضي، أصبح تشارلز يوسف شهيرًا لا محال في تصاميمه المهذبة المستوحاة من الفن العمراني. وتتميز ملابسه بالبصمة البولندية وجرعة صغيرة من الدراما المناسبة للإرتداء، التي تقدّم خيارات رائعة للمرأة العاملة تحديدًا مثل القمصان والفساتين والتنانير.

تومي Tome

أطلق المصمميْن الإستراليين رامون مارتن وريان لوبو العلامة التجارية “تومي” في العام 2010. ومع ذلك، فقد حصل خط الأزياء هذا على النداء إلى عالم الأزياء مؤخرًا بعد انتشار تصاميمه المميزة المصقولة بالفن. وأصبحت ملابس هذه العلامة أكثر شمولاً وعلى مختلف الفصول، تميل إلى الأنوثة الكلاسيكية عن طريق خطوط أنيقة، ومصنوعة من مواد فاخرة يمكن ارتداؤها تمامًا. تسوّقي هذه المجموعة في مختلف المتاجر الموجودة في عدد كبير من الدول وأضيفي طبعًا جديدًا إلى ملابسك العادية.

ستيفاني راد Stephanie Rad

بروح تسعى إلى التميّز والنجاح، أصبح إسم ستيفاني راد جوهرة ناشئة. وتتركز بشكل كبير على السراويل المريحة باستخدام الأقمشة الإيطالية التي تسهّل من عملية ارتداء هذه الأزياء في العمل أو خلال الحياة اليومية.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة