مشاهير تزوجوا رغم فارق السن بينهم

By

يشكل فارق السن عائقا أمام كثير من المحبين، خاصة أنه يكون أحيانا سببا في رفض الأهل أو تحفّظهم على الأقل على إتمام الزواج.

 لكن بالنسبة لكثير من المشاهير، فإن الحب أقوى من فارق السن، وتوجت قصص الحب بين نجوم مخضرمين وفنانات شابات جميلات بزيجات شهيرة تمت عبر حفلات زفاف ضخمة في الأغلب.

إليكم مجموعة من الأمثلة قام فيها المشاهير بتجاوز عقبة فارق السن، وقدموا الحب فوق كل الاعتبارات.

  • أوليفييه ساركوزي – ماري كيت أولسن (17 عاماً): ماري كيت أولسن، ممثلة أميركية اشتُهرت بتقديم عدد من الأعمال الفنية مع شقيقتها التوأم آشلي، حتى قررت أن تعمل بشكل منفصل.
  • مايكل دوغلاس – كاثرين زيتا جونز (25 عاما): لم تمنع الـ25 عاما التي تفصل بين الثنائي دوغلاس من طلب الزواج بالجميلة كاثرين، كما أن شعره الأشيب لم يمنعها من الارتباط بفتى هوليوود الأول لسنوات ماضية.
  • هاريسون فورد – كاليستا فلوكهارت (22 عاما): التقى هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت خلال حفل جوائز “غولدن غلوب” عام 2002، وبعد قصة حب وطلب فورد كاليستا للزواج في عيد الحب أثناء تصويره أحد الأفلام دامت 8 سنوات، تزوجا العام 2010.

بطل سلسلة أفلام إنديانا جونز الشهيرة، يكبر الممثلة التلفزيونية فلوكهارت بـ22 سنة فقط، وتعتبر هذه هي الزيجة الأولى لفلوكهارت، والثالثة لفورد الذي لديه 4 أبناء آخرين من زيجاته السابقة.

  • براد بيت – أنجلينا جولي (12 عاما): أحد أشهر الثنائيات في هوليوود، حدث التقارب بينهما العام 2004 خلال تصوير فيلم، وكان بيت متزوجا حينها من الممثلة جنيفر انيستون، وحدثت خلافات بينهما أدت إلى الطلاق فى 2005.

واتهمت جولي بأنها مسؤولة عن هذا الطلاق؛ لأنها وقعت في حب رجل متزوج، استمرت العلاقة بينهما 10 سنوات، قبل أن يقرر الثنائي الارتباط رسميا العام 2014، ويبلغ فارق العمر بينهما 12 عاما، قبل أن تطلب جولي الطلاق 2016.

  • جورج كلوني – أمل علم الدين (16 عاما): اللقاء الأول بين أمل علم الدين وجورج كلوني كان من خلال أصدقاء مشتركين في تشرين الأول 2014. وكان الحديث كله منصبا على الاهتمام بالقضايا السياسية المشتركة بينهما، فأُعجبت علم الدين بالآراء كلوني تجاه سياسات الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن والحرب الأميركية على العراق.

وفي 22 نيسان 2014، وخلال حفل العشاء الذي جمع بينهما، فضل كلوني الاستعانة بأحد المشاهد الشهيرة في الأفلام الأميركية عند التقدم لخطبة إحدى الفتيات، حيث جثا على ركبتيه وطلب منها الموافقة على الزواج به.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة